اذا زلزلت الارض زلزالها للاطفال

اذا زلزلت الارض زلزالها للاطفال. حدثنا أبو عبد الرحمن ، حدثنا سعيد ، حدثنا عياش بن عباس ، عن عيسى بن هلال الصدفي ، عن عبد الله بن عمرو. إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2.

هزّة خفيفَة أرْعَبتنا! فَكيف "إِذا زُلْزِلَت الأرض زِلْ… | Flickr
هزّة خفيفَة أرْعَبتنا! فَكيف "إِذا زُلْزِلَت الأرض زِلْ… | Flickr from live.staticflickr.com

♦ إذا اضطربت الأرض اضطراباً شديداً. سورة الزلزلة هي سورة مدنية ، من المفصل ، آياتها 8، وترتيبها في المصحف 99، في الجزء الثلاثين ، بدأت بأسلوب شرط إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا ، نزلت بعد سورة النساء. “نزلتْ إذا زلزلتِ الأرضُ زلزالَها، وأبو.

بما أنَّ سورةَ الزلزلة من السور القصيرة، فإنّه من السَّهل حصر أسباب نزولها، فهي تتألف من ثماني آيات قصيرة، ومن أهمّ أسباب نزول سورةِ الزلزلة كما وردَ عن عبد الله بن عمرو قال:

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. بما أنَّ سورةَ الزلزلة من السور القصيرة، فإنّه من السَّهل حصر أسباب نزولها، فهي تتألف من ثماني آيات قصيرة، ومن أهمّ أسباب نزول سورةِ الزلزلة كما وردَ عن عبد الله بن عمرو قال: تفسير سورة الزلزلةالتفسير 1) سورة الزلزلة: سورة الزلزلة هي سورة مدنية ، من المفصل ، آياتها 8، وترتيبها في المصحف 99، في الجزء الثلاثين ، بدأت بأسلوب شرط إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا ، نزلت بعد سورة النساء.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment