اذا زلزلت الارض زلزالها وقال الانسان مالها

اذا زلزلت الارض زلزالها وقال الانسان مالها. (إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

سورة الزلزلة كاملة ومكتوبة
سورة الزلزلة كاملة ومكتوبة from image.alkawthartv.com

يعني ألقت ما فيها من الموتى، {وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا}: قال ابن عباس تحركت من أسفلها، {وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا}: 1) إذا زلزلت الأرض زلزالها a) إذا اضطربت الأرض ورجت رجا شديدا b) إذا تغيرت وتحولت c) إذا أهلكت الناس 2) وأخرجت الأرض أثقالها a) وأخرجت الماء b) وأخرجت ما في بطانها من موتى وكنوز c) وأخرجت النار 3) وقال الإنسان مالها a) يبحث.

{ إن زلزلة الساعة شيء عظيم} ، وكقوله:

أي تحركت من أسفلها { وأخرجت الأرض أثقالها} يعني ألقت ما فيها من الموتى، كقوله تعالى: 1) إذا زلزلت الأرض زلزالها a) إذا اضطربت الأرض ورجت رجا شديدا b) إذا تغيرت وتحولت c) إذا أهلكت الناس 2) وأخرجت الأرض أثقالها a) وأخرجت الماء b) وأخرجت ما في بطانها من موتى وكنوز c) وأخرجت النار 3) وقال الإنسان مالها a) يبحث. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. أي تحركت من أسفلها { وأخرجت الأرض أثقالها} يعني ألقت ما فيها من الموتى، كقوله تعالى:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment