ارتطام كوكب نيبيرو بالارض

ارتطام كوكب نيبيرو بالارض. بان كائنات هبطت من السماء عرفت باسم أنوناكي جاءت من على سطح كوكب يعرف باسم نيبيرو ووضع الأنوناكيمصانع جينات على سطح الأرض لتكوين عرق جديد من الخدم، وعندما غادروا كوكب الأرض تركوا هؤلاء البشر (الخدم) يحكمون الكوكب حتى يعودوا إليهِ مرة أخرى.وكما يبدو إن هذهِ القصة تبدو نوعاً من الخيال، وهي ترجمة لكتابة عمرها 6000 سنة مضت، وعلى ضوء ما جاء في هذا الكتاب أعتقد بعض الناس بصحة هذهِ الخرافة وان الكوكب الدائر حول الشمس في مدار بيضوي تكون الشمس في إحدى بؤرتيه سوف يعود قريباً من الشمس حسب معتقدهم في عام 2012، ويعتقدون انه بعودة كوكب نيبيرو سيحدث الدمار على وجه الأرض. فلا يمضي شهر حتى تطل علينا إشاعات تتعلق بالأرض والفضاء لا أصل لها، ولعل آخرها حول كارثةٍ سوف تدمر كوكب الأرض، وذلك نتيجةً لاصطدام كوكبٍ مجهول بها قريباً !

جريدة الرياض | ‏‫«فلكية جدة»: اصطدام نيبيرو بالأرض إشاعة
جريدة الرياض | ‏‫«فلكية جدة»: اصطدام نيبيرو بالأرض إشاعة from www.alriyadh.com

أهلا بكم أعزائي المشاهدين في هذا الفيديو الجديد و الذي فيه نقدم لحضراتكم تصوير مجازي لإرتطام كوكب بلوتو. فلا يمضي شهر حتى تطل علينا إشاعات تتعلق بالأرض والفضاء لا أصل لها، ولعل آخرها حول كارثةٍ سوف تدمر كوكب الأرض، وذلك نتيجةً لاصطدام كوكبٍ مجهول بها قريباً ! لقد استندت بعض الجهات العلمية الأكاديمية على ماجاء في كتاب (مثير للجدل) صدر في عام 1967 تحت مسمى الكواكب الإثنى عشر، ومؤلفه زكريا سيتشين، حيث فسر بعض نصوص الكتابة المسمارية التي تعود للحضارة السومرية قبل 6000 عام، ذكر فيها:

وهذه ليست المرة الأولى التي يتناقل فيها مروجو الأكاذيب والأخبار الملفقة قصصا عن الكون، فلقد تناقلت وسائل الإعلام خبرا يقول أن كوكب المريخ سيقترب من الأرض، وسيظهر في السماء بحجم القمر نهاية عام 2007، وانتهى عام 2019 ولم يظهر المريخ بحجم القمر!.

وفي عام 1993، ظهر كتاب بعنوان (نذر الخراب) وهو أحد أكثر الكتب مبيعاً في العالم، يذكر انه على. فديو الأسبوع هدا مختلف شوية , أعتقد أنه اول فديو debunking. محاكاة لما يمكن أن يفعله اصطدام كوكب نيبيرو بالأرض فهل سيدمرها تماما ؟ أم هل ستختفي الحياة من على ظهرها ؟؟! Apr 22, 2020 · اصطدام كوكب نيبيرو بالأرض ؛ بين الحقيقة والإشاعة !

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment