ارتفاع درجة حرارة الارض

ارتفاع درجة حرارة الارض. More images for ارتفاع درجة حرارة الارض » الخيارات التي نتخذها الآن وفي العقود القليلة القادمة ستحدد مقدار ارتفاع درجة حرارة الكوكب في المستقبل.

باحثون يتوقعون ارتفاع درجات حرارة الأرض - Wattan News Agency
باحثون يتوقعون ارتفاع درجات حرارة الأرض – Wattan News Agency from wattanna.net

ارتفاع درجات الحرارة على كوكب الأرض. ازدادت درجة حرارة الأرض المتوسطة بمقدار 0.75 °س وذلك بالنسبة للفترة ما بين 1860 و 1900 وذلك حسب سجل درجة الحرارة المقاسة آلياً، والذي يظهر التباينات في درجة الحرارة بالنسبة للهواء الجوي والمحيطات مقاسة بحساسات حرارية. الزيادة في معدل درجات الحرارة ودرجات الحرارة القصوى.

ارتفاع درجة حرارة الأرض يعني أن موجات الحرارة من المرجح أن تحدث في كثير من الأحيان وتستمر لفترة أطول، أيضاً قد تكون موجات الحرارة خطيرة، وستسبب أمراضاً مثل التشنجات الحرارية والسكتات الدماغية أو حتى الموت.

تدرّج الحرارة الأرضية في الجيولوجيا هو معدل زيادة درجة الحرارة مع زيادة العمق نحو مركز الأرض ، وهذا يتضمن انتقال الحرارة من داخل الأرض الساخن إلى سطح الأرض البارد. تزايد درجة حرارة الأرض يعني المزيد من موجات الحر المرتفعة وستحدث التأثيرات الرئيسية التالية علينا كبشر وعلى البيئة: ما هو متوسط درجة حرارة سطح الكرة الأرضية؟ ما هي درجة حرارة طبقات الأرض شبه سائلة؟

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment