ارض استراحه للبيع في المزاحميه

ارض استراحه للبيع في المزاحميه. قبل 2 أسبوع و 3 يوم. المنطقة وسط ذهبان عبارة عن استراحة مصغرة مع ارض مسورة بالكامل وبها غرفة وحمام ومطبخ واماكن مزروعة بصك الكتروني ومخطط تنظيمي جاهز قريبة من مستوصف ذهبان.

حراج العقار | للبيع استراحة أو أرض في ديراب حي القرينية
حراج العقار | للبيع استراحة أو أرض في ديراب حي القرينية from mimg1cdn.haraj.com.sa

تهدف هذه الدراسة إلى : للبيع ارض في مدينة صباح الاحمد البحرية المرحله الخامسة قسيمة رقم 3545 المساحه 435 متر واجهة بحرية 16 متر الموقع بطن وظهر وامتداد بحري اول خور مقابل الرابعه ومدخل الماي من الخامسة قريبه من الخدمات واجهة جنوبية السعر 290 الف مراجعه. استكشف و اشتري الالكترونيات, الكمبيوترات, الملابس, الاكسسوارات, الاحذية ,الساعات , الاثاث, مستلزمات المنزل و المطبخ, منتجات الجمال , و العناية الشخصية , البقالة و الكثير.

اراضي ومزارع للبيع في كربلاء ، اراضي زراعية واراضي سكنية للبيع بارخص الاسعار.

للبيع أرض في الشارقة منطقة الرحمانية تصريح سكني على شارع العام مباشرة الأرض ملك مساحة 150 ألف قدم كبيرة موقع مميز جدا / واتساب للبيع فيلا كبيرة دورين في الشارقة منطقة النوف على مساحة أرض 17437 قدم مربع تنقسم الفيلا الى 3 أقسام كالآتي للإيجار. توضيح أساليب رصد ومتابعة الأخطار من خلال المرئيات الفضائية والدراسة الميدانية. كل شيء تحبه في سوق.كوم الان اصبح على أمازون السعودية. قائمة بسيارات التاكسي المعروضة للبيع على هتلاقي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment