ارض الاساطير في انطاليا

ارض الاساطير في انطاليا. وتجمع المنشأة، وهي من الاماكن السياحية في انطاليا البارزة، ما بين ملاهي وألعاب مائية. على غرار فيا لاند (via land) التي تم افتتاحها في 2013 في اسطنبول والتي تعتبر نسخة تركية من مدينة ديزني لاند الترفيهية، تعتزم تركيا افتتاح مدينة أخرى على شكل حديقة ملاهي تعرف باسم أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية المطلة.

افتتاح مدينة أرض الأساطير ...أنطاليا - شبكة و منتديات العرب المسافرون
افتتاح مدينة أرض الأساطير …أنطاليا – شبكة و منتديات العرب المسافرون from www.arabtrvl.com

ارض الاساطير | ديزني لاند أنطاليا جميع الوجهات. إفتتحت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات أضخم مدينة ترفيهية شرقي مدينة انطاليا في منطقة بيليك ، وعرف هذا الصرح عرف باسم ارض الأساطير وهو يمزج. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك.

إفتتحت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات أضخم مدينة ترفيهية شرقي مدينة انطاليا في منطقة بيليك ، وعرف هذا الصرح عرف باسم ارض الأساطير وهو يمزج.

وتجمع المنشأة، وهي من الاماكن السياحية في انطاليا البارزة، ما بين ملاهي وألعاب مائية. على غرار فيا لاند (via land) التي تم افتتاحها في 2013 في اسطنبول والتي تعتبر نسخة تركية من مدينة ديزني لاند الترفيهية، تعتزم تركيا افتتاح مدينة أخرى على شكل حديقة ملاهي تعرف باسم أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية المطلة. ارض الاساطير في انطاليا والتي يُطلق عليها ديزني لاند التركية، واحدة من أجمل وجهات السياحة في انطاليا وتستقطب أكثر من خمسة آلاف زائر بشكل يومي من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم مفهومًا جديدًا وفريد من نوعه في عالم. فندق ذا لاند أوف ليجيندز كينغدوم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment