ارض الجمعيات بالتجمع الخامس

ارض الجمعيات بالتجمع الخامس. لولؤه القاهره الجديده ارض الجمعيات. كن أول من يعلم بأحدث القوائم بخصوص ارض الجمعيات التجمع الخامس.

sheikhzaedrealestate عقارات الشيخ زايد: ارض للبيع بالقاهره ...
sheikhzaedrealestate عقارات الشيخ زايد: ارض للبيع بالقاهره … from 1.bp.blogspot.com

شقه للبيع بالتجمع الخامس من المالك مباشره غير مجروحه نهائيا 116 متر الدور الثاني غرفتين وحمام نصف تشطيب الواجهه بحري. اتجه العديد من اصحاب الكافيهات والمطاعم والمولات في القاهرة الجديدة الى توسيع مشروعاتهم وإضافة مناطق مخصصة للأطفال (كيدز اريا ) ذلك الأمر الذي تصبو إليه كل أم، حيث وجدوا أن من الأزمات الحقيقية التي تواجه الكثير من الأمهات. تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة مع بقية أحياء القاهرة فشوارعها واسعها وتتميز بالهدوء.

لتجمع الخامس أحد تجمعات مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من عدة أحياء منها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحى النرجس وحى الياسمين وحى البنفسج.

يتوفر بالتجمع الخامس جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي يُقبِل عليها العديد من السكان، وتُقدَّم بمستوى عالي الجودة لضمان رضاء سكان هذه المنطقة المميزة بمختلف أهم المستشفيات والمراكز الطبية بالتجمع الخامس: زهراء مدينة نصر 2.3 km. ازاي تروح التجمع الخامس من موقف العاشر او من المنيب. يسمح القانون الوطني بتأسيس الجمعيات شريطة أن لا تسعى إلى تحقيق الأرباح المادية، ويمارس المنخرطون فيها نشاطاتهم بصفة تطوعية ومجانية، وتتنوع الجمعيات بتنوع الأنشطة التي تزاولها، فهناك

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment