ارض الحبيب الطيب عبدالله

ارض الحبيب الطيب عبدالله. الابيض ضميرك الطيب عبدالله نفسي في داخلك أعاين. من هو الاستاااذ الطيب عبدالله الحلقة الثااااالثة والاخيرررررة.

لقاء مؤثر بين والي شمال كردفان والفنان عبدالرحمن عبد الله - صحيفة الراكوبة
لقاء مؤثر بين والي شمال كردفان والفنان عبدالرحمن عبد الله – صحيفة الراكوبة from www.alrakoba.net

أرض الحبيب ل عشاق الفن الأصيل في الزمن الجميل About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الطيب عبدالله أرض الحبيب تسجيل الاذاعة

See full list on ar.wikipedia.org

أرض الحبيب ل عشاق الفن الأصيل في الزمن الجميل تزوج من الممثلة المسرحية والتلفزيونية والاعلامية نعمات حماد الفادني وهي من مواليد مدينة كوستي وهي من أسرة الشيخ الفادني المعروفة وهي أم لأبنائه دكتور طارق الطيب عبد الله وهو الابن الأكبر ودكتورة الهام الطيب عبد الله المقيمان بلندن، ومن ثم تزوج ثانية عام 1979 من السيدة المرحومة نعمات أحمد النهمي وهي يمنية ذات مولد ونشأة سودانية ولقد توفيت عام 2000 بالسعودية حيث كانت تقيم الأسرة حالياً وقد أنجبت له محمد ومازن ومعاذ ومروان وعبد الله، ورجعت الأسرة إلى السودانفي الفترة الاخيرة، عاش في الغربة أكثر من 16سنة كان لا يحب الاختلاط بالسودانيين ولا يذهب إلى حفلاتهم إلا إذا كان هو مغني الحفل. See full list on ar.wikipedia.org الابيض ضميرك الطيب عبدالله نفسي في داخلك أعاين.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment