ارض الشوكولاته في زيورخ

ارض الشوكولاته في زيورخ. محل اسمه mercure عنده شوكولاته روعه. ‏أفضل المطاعم في مدينة زيورخ السويسرية عاصمة الشوكولا ️ ️?? ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎

تقرير سياحي: أبو يوسف في زيروخ - شبكة ومنتديات زاد المسافر
تقرير سياحي: أبو يوسف في زيروخ – شبكة ومنتديات زاد المسافر from www.travelzad.com

بحيرة زيورخ lake zurich من اجمل اماكن السياحة في زيورخ سويسرا وقد سميت نسبةً لها وقد كانت فيما مضى ومازالت ممراً هاماً لعبور القوارب الى ان اصبحت من ابرز معالم السياحة في زيورخ وأخذت. بحيرة زيورخ هي البحيرة السويسرية الممتدة جنوب شرق مدينة زيورخ، تقع على ارتفاع 1332 قدمًا (406 م) وتبلغ مساحتها حوالي 34 ميلًا مربعًا (88 كم مربع)، طولها الأقصى 18 ميلاً (29 كم) ، أقصى عرض 2 1/2 ميل ، والحد الأقصى للعمق 469 قدم محل اسمه mercure عنده شوكولاته روعه.

محل في الزواية شهير بس والله نسيت اسمه.

زيورخ مدينة سويسرا الجميلة لا تحتاج إلى تعريف ,فهي أكبر مدينة سويسرية ، مما يعني انه عندما نتحدث عن التسوق في زيوريخ ، سويسرا ، نحن نعلم أن هذه أرض الفرص. ممنوع تدخل فى شغلنا بس اخرك تقلد #بيت_الشوكولاته بوكيه جديد بيت الشوكولاته #بابا المجاااال #نمبر_وان يمكنك دفع بالڤيزا عندنا خدمه توصيل. فيه بعد محل ثاني على نفس الشارع قريب من محطة الترام. زيورخ مدينة سويسرا الجميلة لا تحتاج إلى تعريف ,فهي أكبر مدينة سويسرية ، مما يعني انه عندما نتحدث عن التسوق في زيوريخ ، سويسرا ، نحن نعلم أن هذه أرض الفرص.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment