ارض الفرافرة

ارض الفرافرة. الأرض تبعد عن المدينة بمسافة 3 كيلوا متر فقط. See full list on ar.wikipedia.org

‫ارض للبيع في الفرافره اللوا صبيح للتواصل 01148360063‬‎ - YouTube
‫ارض للبيع في الفرافره اللوا صبيح للتواصل 01148360063‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

أفضل أراضي للبيع بالفرافرة، قارن بالصور والأسعار بين 1 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في الفرافرة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. الأرض تبعد عن المدينة بمسافة 3 كيلوا متر فقط. يرجع تاريخ واحة الفرافرة إلى العصر الفرعوني فقد ورد ذكرها في عدد من الوثائق المصرية القديمة خاصة منذ الأسرة العاشرةفي القرن الحادي والعشرين قبل الميلاد وكانت تسمى تا أحت أي أرض البقرة وأطلق عليها المصريين القدماء هذا اللقب لكثرة المراعي والابقار بها.

اكتسبت واحة الفرافرة شهرة سياحية عالمية مؤخرا حتى أصبحت تنافس مدينة الأقصر في شهرتها السياحية حيث يقصدها مجموعات عديدة من البشر ما بين عالم ومغامر وطالب هدوء وراحة وعلاج من البرد القارس الذي يسود أوروبا وأمريكا، كما أصبحت الفرافرة حاليا مزارا لكثير من رحلات السفاري وعشاق الطبيعة والعلم لوجود أرض طباشيرية إلي الشمال من الواحة والمعروفة باسم الصحراء البيضاء وبها من الأشكال الطبيعية ما ينبهر به السائح، فقد شكلت الرياح كثيرا من الأنماط الصخرية علي هيئة عش الغراب وأخرى علي هيئة أعمدة حجرية بيضاء أو حوائط طباشيرية أو مخروطية الشكل، وأصبحت المنطقة متعة للسائحين يقفون فيها أياما طويلة يتمتعون بجوها الخلاب والهدوء ومناظرها العظيمة فهي تبدو من بعيد كأنها مدينة سكنية وعندما تقترب منها تظنها جبالا ثلجية لنصاعة بياضها وإذا وقفت أمام صخورها تظنها تماثيل صنعها فنان ماهر.

علي بعد‏80‏ كم توجد بللورات الكالسيت الجميلة البيضاء في موقع فريد كفيلة بأن تكون الفرافرة تتربع علي عرش السياحة العلمية والسياحية وان تكون الواحة نفسها تأخذ منا العناية والتخطيط السليم في ترشيد المياه وحفر الآبار وزراعة الأرض المستصلحة حتي لا تملح الأرض من كثرة المياه فتربتها يروعك منظر حقولها البيضاء من الملح‏.‏ وعلينا أن نتذكر أن أربع واحات اختفت وتملحت من أرض الفرافرة‏,‏ فلنحرص عليها لتكون موقعا فريدا مميزا في مصر‏.‏ ارض زراعيه 20 فدان بئر 39 ملك ب عقد نهائي من جمعية الوادي قريه الكفاح مركز الفرافرة الوادي الجديد مستأجرة مزروعه بالكامل منذ 20 عام محاصيل متنوعة (قمح, ذرة, فول ,برسيم ,نخل ).تمت تسويتها بالليزر ومسورة بها ارض مباني 300 م. ما هي الفرافرة التي ذاعت شهرتها في العالم؟ See full list on ar.wikipedia.org

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment