ارض المعرض

ارض المعرض. أرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة “مركز مصر للمعارض الدولية”، تم تأسيسه بواسطة الشركة الوطنية للمعارض والمؤتمرات الدولية، وتنظيمه عن طريق الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وقد كان المنفذ الرئيسي للمشروع هو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فضلاً عن التعاون مع بعض الشركات المدنية، وذلك في نهاية عام 2017. وعلى ذلك تم افتتاح مركز مصر للمعارض الدولية في شهر ديسمبر وكان المعرض الأول الذي تم استضافته هو معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مايكروسوفت تشارك في E3 2018 تحت الاسم Mixer و مضاعفة مساحة المنصة على ...
مايكروسوفت تشارك في E3 2018 تحت الاسم Mixer و مضاعفة مساحة المنصة على … from www.true-gaming.net

تنظم الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في أرض المعارض بمدينة نصر الدورة الـ 46 لمعرض القاهرة الدولي تحت عنوان “مصر: نهايةً الخط السادسفيبدأ من الأميرية ويم. ويبدأ الخط الخامسمن النزهة الجديدة ويمر بميدان الحجاز والسبع عمارات ومكرم عبيد ومصطفى النحاس والوفاء والأمل ثم إلى المعرض.

4 قاعات للعرض على مساحة 40 ألف متر مربع.

يعتبر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من أحدث المراكز لإقامة المعارض والمؤتمرات وقد صمم لخدمة إحتياجات عملك سواء كنت زائرا أو عارضا أو منظم فعاليات ، وسوف تشعر عنــد زيارتك للمركز بأن المرافق مصممة خصيصا لك. See full list on aqarfeed.com See full list on aqarfeed.com مناطق مفتوحة للعروض المكشوفة على مسطح 65 ألف متر مربع تقريبًا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment