ارض المغره الريف المصرى

ارض المغره الريف المصرى. Jan 28, 2021 · ارض المغرة جنوب العلمين 50 فدان سعر الفدان 10000 منوف، المنوفية تم إضافة الإعلان في 10:24 ص, 28 يناير 2021, رقم الإعلان: شركة تنمية الريف المصري الجديد هي شركة معنية باستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان كمرحلة أولى من أربعة ملايين فدان.

الريف الـمصـري: طرح 400 ألف فدان للشباب خلال أيام
الريف الـمصـري: طرح 400 ألف فدان للشباب خلال أيام from www.elreefelmasry.com

أكد عاطر حنورة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة مشروع استصلاح. ‎شركة تنمية الريف المصري الجديد هي شركة مساهمة مصرية 100% معنية باستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان. Aug 31, 2018 · رئيس «الريف المصري»:

وقرر اللواء مهندس عمرو عبدالوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف أن جميع القطع المطروحة تشتمل على مساحات للزراعة، وأخرى للاستخدام فى عدد من المجالات الإنتاجية والصناعية والخدمية، مثل مجال التصنيع الزراعى والإنتاج الحيوانى والداجنى والاستزراع السمكى والمناطق اللوجيستية ومناطق صناعية لتعبئة المنتجات وتغليفها وغيرها، بالإضافة إلى إقامة عدد من مناطق الإعاشة والمناطق الإدارية التى تخدم المشروعات. مشيراً إلى أنه قد تم تقسيم مواقع الطرح إلى مناطق تتراوح المساحة بها ما بين 2000 فدان إلى 12 ألف فدان للقطعة الواحدة. أكد عاطر حنورة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة مشروع استصلاح. أكد رئيس الشركة أنه سيتم موعد طرح كراسة الشروط للشباب و الشركات والتي سوف تشمل المعايير الفنية والمالية والقانونية للمستثمرين اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجارى، وتُسلَّم كراسة الشروط والمواصفات للمستثمرين المؤهلين لاختيار الأراضى وتقديم عطاءاتهم المالية والفنية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment