ارض النفاق ابراهيم عيسى

ارض النفاق ابراهيم عيسى. More images for ارض النفاق ابراهيم عيسى » Apr 22, 2018 · حالة إبداعية جديدة يضيفها الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى إلى سلسلة حالاته الإبداعية ويفجرها فى رمضان المقبل بظهوره كممثل فى عمل فلسفى كوميدى مأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للأديب الراحل يوسف السباعى.

صور | إبراهيم عيسى بطلا أمام هنيدى فى مسلسل أرض النفاق ...
صور | إبراهيم عيسى بطلا أمام هنيدى فى مسلسل أرض النفاق … from www.christian-dogma.com

نشر المخرج ماندو العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، صورة له برفقة الإعلامي إبراهيم عيسي من كواليس تصوير مسلسل أرض النفاق، والذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل. أعلنت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى للمشاركة في بطولة مسلسل أرض النفاق مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي. “أرض النفاق” دون إبراهيم عيسى.

May 07, 2018 · الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، يجسد خلال أحداث مسلسل أرض النفاق شخصية الدكتور ماضي، صاحب محل الأخلاق.

قام المنتج جمال العدل بتنفيذ نسخة جديدة من مسلسل “أرض النفاق” من بطولة محمد هنيدي، دون أي مشاهد للصحفي، إبراهيم عيسى، وذلك بعد أن اعترضت السعودية على. “أرض النفاق” دون إبراهيم عيسى. قام المنتج جمال العدل بتنفيذ نسخة جديدة من مسلسله أرض النفاق بطولة النجم محمد هنيدي، بدون أي مشاهد للكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، وذلك بعد أن اعترضت السعودية على مشاركته في العمل، رغم قيامه بدور محوري. أعلنت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى للمشاركة في بطولة مسلسل أرض النفاق مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment