ارض النفاق حباية الشجاعة

ارض النفاق حباية الشجاعة. عمرو مصطفي توزيع محمد هنيدي راح ارض النفاق وخد حباية العار وجاب العار للعيله كلها | ربع ساعة هتنططك ضحك للاشنراك فى القناة : مشاهدة وتحميل الحلقة 1 الاولى من مسلسل الدراما أرض النفاق كاملة بجودة hd، شاهد نت مسلسل أرض النفاق الحلقة 1 الاولى اونلاين مباشرة يوتيوب dailymotion من لودي نت بانيت فرفش سيما كلوب فور يو اب حصرياً مسلسل أرض النفاق ح1 في رمضان 2018 على موقع.

أرض النفاق by يوسف السباعي
أرض النفاق by يوسف السباعي from i.gr-assets.com

يأخذ بطلنا قدر من الشجاعة ثم المرؤة ونرى مايححدث له فى ارض النفاق بعد ان ضرب وكاد ان يخسر عمله وزوجته وحياته وكاد ان يوضع فى مشفى المجانين. بس انا بسمع ان النفاق ده حاجة وحشه اوي يعني. أسرع مسعود لدكان الأخلاق ليشكو لصاحبه من انه خسر كل شئ بسبب الشجاعة،ورجاه يبحث له عن حبوب النفاق،فأعطى له اخر كيسين معه،ولكنه وجد ميسا ثالثا للصراحة بدرج النفاق،فسرقه معتقدا انه حبوب النفاق.

أسرع مسعود لدكان الأخلاق ليشكو لصاحبه من انه خسر كل شئ بسبب الشجاعة،ورجاه يبحث له عن حبوب النفاق،فأعطى له اخر كيسين معه،ولكنه وجد ميسا ثالثا للصراحة بدرج النفاق،فسرقه معتقدا انه حبوب النفاق.

أرض النفاق على الوطنية التونسية 2. مشاهدة الحلقة العاشرة 10 من مسلسل ارض النفاق تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه. تعلمت أن الشجاعة ليست هي غياب الخوف، بل هي هزيمته، فالرجل الشجاع ليس الرجل الذي لا يشعر بالخوف، بل هو الرجل الذي يهزم هذا الخوف. اضحك وشوف مسعود عمل إيه مع مراته لما أخد حباية النفاق؟!

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment