ارض ببدر للبيع

ارض ببدر للبيع. وتعتبر ارض للبيع بمدينة بدر الحي المتميز من أكثر العقارات التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا، فهو من أرقى الأحياء السكنية في المدينة حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلل. أفضل أراضي للبيع بمدينة بدر، قارن بالصور والأسعار بين 85 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في مدينة بدر ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

اراضي تجارية للبيع في الرياض | بيوت السعودية
اراضي تجارية للبيع في الرياض | بيوت السعودية from images.bayut.sa

عقارات » مبانى و أراضى. أفضل أراضي للبيع بمدينة بدر، قارن بالصور والأسعار بين 85 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في مدينة بدر ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. يوجدقطعة ارض عمارات فى الحى الثانى مجاورة 2 رخصة مجمعة محفورة بعمق 3م حاهزة للبناء اوراق عداد المياه موجودة لايوجد امامها

طعة ارض اسكان متميز مساحة 512م2 الموقع ناصية قبلى شرقى على شارع القسم مباشرة بالحى 3 بالمجاورة 2 بالقرب من البنك الاهلى المصرى بتسهيلات فى السداد إجمالى ثمن.

أفضل أراضي للبيع بمدينة بدر، قارن بالصور والأسعار بين 85 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في مدينة بدر ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. طعة ارض اسكان متميز مساحة 512م2 الموقع ناصية قبلى شرقى على شارع القسم مباشرة بالحى 3 بالمجاورة 2 بالقرب من البنك الاهلى المصرى بتسهيلات فى السداد إجمالى ثمن. للبيع قطعة ارض 400متر الحي المتميز طريق ال. عقارات » مبانى و أراضى.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment