ارض تجارية للبيع الرياض

ارض تجارية للبيع الرياض. للبيع ارض تجارية الرياض حي الغنامية للبيع ارض تجارية على اربع شوارع على مدخل الغنامية طريق الحاير شمال شارع عرض 20م جنوبا شارع عرض 10م ارض تجارية للبيع او الايجار مساحة 800 متر على شارعين شارع (30 )شارع الامير ناصر بن عبدالعزيز وشارع 15 خلفي الاطول 20×40. سكنية، تجارية، زراعية، صناعية، متعددة الاستخدامات، أخرى.

أرض للبيع الرياض - العزيزية
أرض للبيع الرياض – العزيزية from abwab.com

ويبدأ سعر متر ارض للبيع بالتجمع الخامس في تلك المناطق من 3500 جنيه. ارض تجارية في تركيا طرابزون. شراء اراضي تجاري بمساحات مختلفة, اراضي للبيع بالتقسيط من المالك مباشرة.

تعتبر الأرض من أكثر العقارات المرغوبة من قبل المستثمرين في مجال العقارات وخاصة في المدن الكبرى للاستثمار بسبب الزيادة المستمرة في قيمتها، إلا أنها مهمة جدًا قبل شراء قطعة أرض انظر إلى المواصفات الفنية لهذه الأرض.

اراضي للبيع بشمال الرياض الرياض بسعر المتر و الصور, يمكنك البحث عن ارض للبيع بشمال الرياض للبيع بلك تجاري مساحته 3000م في القيروان (بدر ب) موقع مميز 60*50 عمق شارع عرض 30م جنوبي بطول 60م شارع عرض 20م شمالي بطول 60م شارع عرض 10م شرقي بطول. شارع البلدالأمين شارع *20م* جنوبيه. فيلا للبيع في الرياض حي اليرموك. للبيع أراضي تجارية في مدينة جدة ابحر الشمالية في مخطط :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment