ارض زراعية للبيع بالاسكندرية

ارض زراعية للبيع بالاسكندرية. ارض زراعية للبيع بالاسكندرية مساحة 5 فدان مسجلة بمنطقة العامرية تبعد عن مطار برج العرب 3 كيلو متر طريق اسفلت حتى المزرعة تزرع جميع المحاصيل والخضروات مزروعة قطن و سمسم وذرة وبرسيم بجوار المزرعة ترعة مياة وبها 2 بير مياة. ارض للبيع بالإسكندرية العجمى بيطاش او المشاركة فى مساحتها 804 متر على 3 شوارع.

أرض زراعية للبيع فى الواحات البحرية - YouTube
أرض زراعية للبيع فى الواحات البحرية – YouTube from i.ytimg.com

اراضي زراعية الاسكندرية مصر بيزات: اراضى زراعية للبيع فى برج العرب: أفضل أرض زراعية للبيع بالاسكندرية، قارن بالصور والأسعار بين 16 اعلان بمساحات مختلفة أرض زراعية للبيع، أرض زراعية تمليك، أرض زراعية بالتقسيط في كمبوند في الاسكندرية ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع.

أفضل أراضي للبيع بالاسكندرية، قارن بالصور والأسعار بين 139 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في الاسكندرية ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

ارض زراعية للبيع بالاسكندرية مساحة 5 فدان مسجلة بمنطقة العامرية تبعد عن مطار برج العرب 3 كيلو متر طريق اسفلت حتى المزرعة تزرع جميع المحاصيل والخضروات مزروعة قطن و سمسم وذرة وبرسيم بجوار المزرعة ترعة مياة وبها 2 بير مياة. أفضل أراضي للبيع بالاسكندرية، قارن بالصور والأسعار بين 139 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في الاسكندرية ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. 18فدان ارض زراعية نوع التربة طفلية حمراء تزرع كل انواع المحاصيل والخضراوات والفاكهةصرف مغطى الرى غمر مشتراة من شركة. للبيع ارض زراعية بالاسكندرية مساحة10 فدان.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment