ارض زراعية للبيع في البحيرة

ارض زراعية للبيع في البحيرة. مبانى و أراضى في النوبارية الجديدة، البحيرة.اختار بين 49 إعلان مباني، عمارات كاملة، أراضي، مزارع، أراضي زراعية بأسعار رخيصة على أوليكس مصر. مزرعه 10فدان للبيع فى وادى النطرون على طريق اسفلت فى منطقه تتميز بالمياه العذبه والتربه المميزه الارض بعقد ملك من محافظه البحيره وليس عليها اى مستحقات للدوله وبها حيازه زراعيه ومجهزه بالكهرباء الحكوميه والمياه.

للبيع ارض زراعية 13 فدان بالبحيرة | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات ...
للبيع ارض زراعية 13 فدان بالبحيرة | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات … from assets.waseet.net

أفضل أراضي للبيع بالبحيرة، قارن بالصور والأسعار بين 58 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في البحيرة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. أفضل أرض زراعية للبيع بالبحيرة، قارن بالصور والأسعار بين 37 اعلان بمساحات مختلفة أرض زراعية للبيع، أرض زراعية تمليك، أرض زراعية بالتقسيط في كمبوند في البحيرة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن. يوجد مساحات كبيرة من الأراضي بمصر، سواء كانت صالحة للزراعة أو للبناء أو اراضي تجارية، وتحرص الحكومة المصرية على تنمية الاستثمارات داخل البلاد سواء كانت من أبناء مصر أو الاستثمارات الخارجية وذلك من.

مزرعة ٣٤ فدان البحيرة بعد مدينة السادات ب ٢٠ دقيقة ٢ بير مياه مرخصين من وزارة الموارد المائية مسجلة شهر عقاري.

قطعة أرض زراعية بكوم حمادة بمساحة 56 قيراط (2 فدان و 8 قيراط) مزروعة ومنتجة بالفعل مطلوب 2 مليون جنيه قابل للتفاوض. يوجد مساحات كبيرة من الأراضي بمصر، سواء كانت صالحة للزراعة أو للبناء أو اراضي تجارية، وتحرص الحكومة المصرية على تنمية الاستثمارات داخل البلاد سواء كانت من أبناء مصر أو الاستثمارات الخارجية وذلك من. أفضل أراضي للبيع بالبحيرة، قارن بالصور والأسعار بين 58 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في البحيرة ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. اراضي ومزارع للبيع في النوبارية الجديدة البحيرة مزرعة ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment