ارض زيكولا 3 تحميل Pdf

ارض زيكولا 3 تحميل Pdf. تحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf مجانا لعمرو عبد الحميدتحميل رواية ارض زيكولا 3 pdf مجانا لعمرو عبد الحميد. أرض زيكولا هي أرض المجانين مثلما حدث مع خالد والذي خرج من السرداب الذي من الممكن أن يموت بداخله وإيجاد نفسه في ذلك المكان.

رواية ارض زيكولا pdf - عمرو عبد الحميد - موقع فكرة
رواية ارض زيكولا pdf – عمرو عبد الحميد – موقع فكرة from www.fekera.com

وبطل رواية زيكولا هو شاب من مصر دخل الى ارض زيكولا التي تتعامل بوحدات الذكاء، بدلا من النقود كما هو المعتاد. تحويل ملفات pdf بدون تحميل برامج. Load more similar pdf files.

مرحبا بك صديقنا الكريم ، اهلا وسهلا الى مقالة جديد عن كتاب جديد، كتابنا لليوم سيكون رواية أرض زيكولا للكاتب عمروعبد الحميد ، كما اعتدنا سنقدم بعض المعلومات عن الكتاب وستجدون روابط التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

صورة غلاف رواية أرض زيكولا pdf. تم تأليف الرواية المجانية من قبل المؤلف الرائع عمرو عبد الحميد الذي أوجدها لأول مرة في عام 2010, ومن ثم قام موقع عصير الكتب للنشر والتوزيع بدورها في إعادة النشر في سنة 2015, غير ذلك أن الرواية احتلت المرتبة الثانية ضمن قوائم الكتب. احتل كتاب ارض زيكولا المركز الثاني في الروايات الاكثر مبعا سنة 2016 بعد ارض الاله. لكل بداية جديدة مخاضٌ أليم يتفاوت ما بين عسر ويسر , وكلما كان عسيراً أدرك الناس أهمية البذرة الناجمة…

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment