ارض صناعية للبيع بالعاشر من رمضان

ارض صناعية للبيع بالعاشر من رمضان. فرصة لراغبى التميز قطعة ارض بالعاشر من رمضان بالحى 11 مجاورة 80 قطعة رقم 153 مساحتها276م بحرى ناصيتين قريبة من الشارع الرئسى ومن المالك مباشرة. قطعة ارض للبيع بام القيوين بمنطقة ام الثعوب الصناعية ثاني قطعة من الشارع الرئيسي مساحات كبيرة لعمل مصانع عملاقة + مكاتب + سكن عمال.

قطعه ارض للبيع فوري بالعاشر من رمضان | مازادوكا | اقرأ المزيد
قطعه ارض للبيع فوري بالعاشر من رمضان | مازادوكا | اقرأ المزيد from www.mazadoka.com

منشآت الأعمال من حيث طبيعة نشاطها قد تكون منشآت صناعية… من اجمل المسلسلات بعد اتصل بمدير اعمالي. ارض صناعى للبيع بالعاشر من رمضان 3400 متر بها رخصة مبانى نشاط كماوى خالصة الثمن مطلوب 1500 متر شركة عباد الرحمن لتسويق للبيع قطعة أرض صناعى خالصة الثمن وبها قواعد الجمالون ومبنى الادارة والسور مساحة ٢٥٠٠متر نشاط غذائي وبها عداد المياة وجاهزة.

تُعد القاهرة المحافظة الأكثر شعبية بالنسبة للمستثمرين العقاريين الذين يبحثون عن أما مدن الشروق وبدر والعبور والعاشر من رمضان فهم من المدن الجديدة التي تمثل وبجدية مبادرة التوسع العمراني التي قامت بها الحكومة.

أفضل أراضي للبيع بالعاشر من رمضان، قارن بالصور والأسعار بين 71 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في العاشر من رمضان ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة، وقد ذُكِرَ فرض الصيام في الكثير من الأحاديث. سيكم للتعليم الفني المزدوج ببلبيس. هل هى ارض صحراويه ام طينيه؟ كل هذة المعلومات سوف تساعد في تحديد عدد وعمق الجسات وامكانها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment