ارض قريبة من الحرم المدني

ارض قريبة من الحرم المدني. احجز الأن بأفضل فنادق رخيصة قريبة من الحرم المكي بأقل الأسعار عن طريق موقع holdinn.com.sa , احصل علي المزيد من الخصومات والتسهيلات على حجز فنادق رخيصة قريبة من الحرم المكي مع سياسة الحجز فوراً بدون بطاقة ائتمانية About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

ارض حي الفيصليه قريبه من الدفاع المدني | عقار ستي
ارض حي الفيصليه قريبه من الدفاع المدني | عقار ستي from www.aqarcity.com

Apr 14, 2021 · داخل نطاق الحرم المدني الشريف على بعد سبع دقائق منه في مواقع استراتيجية على شوارع رئيسة قريبة من الخدمات، ثلاثة منها تقع في ضاحية الدار السكنية التي تمتد على مساحة تتجاوز 1.5 مليون متر مربع. رض للبيع بصك اكتروني مساحتها وسعرها تعتبر رائعة بحكم قربها من الحرم المساحة 386 م والسعر 325 الف بالعتيبية تبعد عن الحرم 2 كيلو في طلعة والارض مستوية على شارع خمسة تنفع للسكن بالقرب من الحرم في حيا مكتمل الخدمات أو الأعمال. يتميز روف المدينة المنورة بموقع استراتيجي على بعد 200 متر من الحرم، ويقدم غرف ذات ديكورات فاخرة مع شرفة، كما تقع مكتبة الملك عبد العزيز التاريخية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

للبيع ارض سكنيه بالمدينة المنورة ‏قريبة من الحرم النبوي ‏حي بني حارثه ‏المساحة:٤٣٠ م ‏٢٠*٢١ ‏شارع ١٢ م جنوبي ‏قريبة من جميع الخدمة والحي راقي ‏منطقة ٤ ادوار السعر 860,000 صافي للمالك السعي ٢،٥٠٪؜

رض للبيع بصك اكتروني مساحتها وسعرها تعتبر رائعة بحكم قربها من الحرم المساحة 386 م والسعر 325 الف بالعتيبية تبعد عن الحرم 2 كيلو في طلعة والارض مستوية على شارع خمسة تنفع للسكن بالقرب من الحرم في حيا مكتمل الخدمات أو الأعمال. يتميز روف المدينة المنورة بموقع استراتيجي على بعد 200 متر من الحرم، ويقدم غرف ذات ديكورات فاخرة مع شرفة، كما تقع مكتبة الملك عبد العزيز التاريخية على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. احجز الأن بأفضل فنادق رخيصة قريبة من الحرم المكي بأقل الأسعار عن طريق موقع holdinn.com.sa , احصل علي المزيد من الخصومات والتسهيلات على حجز فنادق رخيصة قريبة من الحرم المكي مع سياسة الحجز فوراً بدون بطاقة ائتمانية Apr 14, 2021 · داخل نطاق الحرم المدني الشريف على بعد سبع دقائق منه في مواقع استراتيجية على شوارع رئيسة قريبة من الخدمات، ثلاثة منها تقع في ضاحية الدار السكنية التي تمتد على مساحة تتجاوز 1.5 مليون متر مربع.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment