ارض للبيع الشيخ زايد بيت الوطن

ارض للبيع الشيخ زايد بيت الوطن. بيت الوطن جامعه النيل الشيخ زايد. شقة للبيع مساحة 243م في بيت الوطن الشيخ زا.

مشروعات بيت الوطن الشيخ زايد - الأولى العقارية 〡المطور العقاري الرائد
مشروعات بيت الوطن الشيخ زايد – الأولى العقارية 〡المطور العقاري الرائد from aloularealestate.com

May 25, 2021 · يملك مشروع بيت الوطن مواقع مميزة؛ حيث يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط به من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، ومن الشرق الطريق الدائري. ارض 799م بالشيخ زايد موقع مميز منطقه بيت الوطن مدفوع 280 الف دولار متبقي قسطين في 35 الف دولار مطلوب اوفر مليون أراضي للبيع في بيت الوطن ، مدينة الشيخ زايد أفضل أراضي للبيع ببيت الوطن، قارن بالصور والأسعار بين 5 اعلان بمساحات مختلفة أراضي للبيع، أراضي تمليك، أراضي بالتقسيط في كمبوند في بيت الوطن ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار بكمبوند بيت الوطن الشيخ زايد، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل الشقق المعروضة للبيع هناك من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة بمساحات وأسعار متنوعة.

بيت الوطن جامعه النيل الشيخ زايد. 720 م مميزة بحديقه تاني ناصيه اوفر 2000000 مرحله ج May 25, 2021 · يملك مشروع بيت الوطن مواقع مميزة؛ حيث يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط به من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، ومن الشرق الطريق الدائري. بيت الوطن جامعه النيل الشيخ زايد.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment