ارض للبيع النرجس الرياض

ارض للبيع النرجس الرياض. للبيع أرض في حي القيروان مرتفعة تتميز بسهولة الدخول لها من طريق الملك فهد وطريق الامير سعود بن جلوي قريبة من مخطط العجلان شمالية اطوالها ١٢م على الشارع والعمق ٢٣م والمساحة ٢٧٦م الضريبه والسعي على المشتري. بيزات اكبر سوق عقارات للبيع في الإمارات لسنة 2017.

أرض للبيع في شارع الفضائل ، حي النرجس ، الرياض ، الرياض - 3362709 ...
أرض للبيع في شارع الفضائل ، حي النرجس ، الرياض ، الرياض – 3362709 … from images.aqar.fm

للبيع ارض من مخطط ٣١٢٩ زوايه ٢٨ شمالي و١٥ شرقي مساحة ٨٢٣ الطبيعه ممتازه 0508192766 نستقبل عروضكم ونلبي طلباتكم في مخططات منح شرق الرياض طريق الدمام ومفرق رماح يوجد عروض في جميع المخططات مساحات مختلفه واسعار مناسبه للجميع نتشرف بخدمتكم. ارض للبيع في حي النرجس 288م زاويه شمالية غربية شوارع 15. بيزات اكبر سوق عقارات للبيع في الإمارات لسنة 2017.

ارض للبيع شمال الرياض حي النرجس الكيلو السابع المربع الذهبي شرق عثمان بن عفان شمال الملك سلمان جبلية على مستوى الشارع جاهزة للحفر فورآ والجيران حواليك كلهم معمرين بناء شخصي وملاك والحي مرتفع وجديد بالكامل ومعها رخصة جاهزة وفسح جاهز ومخطط فيلا مودر.

قبل 20 ساعة و 59 دقيقة. ابحث واعثر أرض للبيع مباشرة من المالك. أفضل شقق للبيع بالقاهرة الكبرى، قارن بالصور والأسعار بين 46,641 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند في القاهرة الكبرى ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع شقق للبيع في القاهرة الكبرى. أرض للبيع في حي الخير ، الرياض ، الدرعية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment