ارض للبيع باسيوط مصنع سيد

ارض للبيع باسيوط مصنع سيد. اسيوط, مزارع للبيع في اسيوط الجديدة 2016, مزارع اراضى زراعيه باسيوط, مشاكل أراضي طريق أسيوط الغربي, الاراضي في طريق اسيوط الغربي, اراضى صحراوية للبيع فى اسيوط, اين يقع طريق اسيوط الغربى, صور مزارع الغرب, فيما يلي صفحات متعلقة بكلمة البحث. منطقة مصنع سيد للادوية is located in مدينة أسيوط.

صابون جيف — الاجهزة الكهربائية
صابون جيف — الاجهزة الكهربائية from tudnisvojho-vento.pro

اراضي تجارية للبيع ارض صناعية للبيع مستودعات للبيع ارض استخدام متعدد للبيع مباني تجارية للبيع مکاتب للبيع عقارات تجارية أخرى للبيع ارض سكنية فى الحوشي مساحة كبيرة و موقع مميز, قريب من المسجد و الحديقة و شوارع الرئيسية, جميع الخدمات متوفرة. للبيع من المالك مباشرة بيت في الشارقة الناصرية مساحة 1866 قدم مقسم 3 أقسام و3 عدادات حكومي جاهز للسكن والاستثمار صيانة بالكامل جديدة مطلوب 680 ألف نهائي. لو عندك ارض في مصر وعايز تعرضها للبيع يبقى تدخل دلوقتي على بيزات وتضيف اعلان مجاني بدون تسجيل.

تتمتع هذه الأرض بإطلالة رائعة على بحيرة صبنجة.

تمتلك الارض رخصة بناء فيلا من 2،5 طوابق.تحيط بالارض العديد من الفلل. مصنع للبيع ببني سويف بالمنطقه الصناعيه ببياض العرب. نتوفر على العديد من الاعلانات المحدثة يوميا. تتمتع هذه الأرض بإطلالة رائعة على بحيرة صبنجة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment