ارض للبيع في برج العرب الاسكندرية

ارض للبيع في برج العرب الاسكندرية. تعتبر اراضى للبيع فى الاسكندرية من أكثر الوحدات العقارية التي يُقبل عليها رجال الأعمال وذلك كون المحافظة إحدى أهم المراكز الصناعية في مصر، وتعتبر مناطق برج العرب وأبو تلات وأبيس. وتبعد عن قريه بهيج ب 5 كيلو مسجله شهر عقاري لها خريطه صادره من جهاز المساحه سعر الفدان 10 الف جنيه نهائي نهائي للاستفسار.

مبانى و أراضى في برج العرب، الإسكندرية - 0 مباني وأراضي ...
مبانى و أراضى في برج العرب، الإسكندرية – 0 مباني وأراضي … from apollo-ireland.akamaized.net

للبيع أرض صناعية في الذيد 10 قدم مربع بسعر مغري من المالك مباشرة / موبايل: نشاطها زراعي ولكنها لم تزرع من قبل ارض للبيع ببرج العرب قريبه من مطار برج العرب الجديد. وكيل شركات السيراميك والادوات الصحية:

موتور مياه ادوات صحيه 1 +.

وحتى في البلدان النفطية في شبه الجزيرة العربية، فليست الأمور وردية للغاية، حيث تنمو ديون هذه الدول أيضا بسرعة، بالنظر إلى انهيار أسعار ومع ذلك، فمن غير الممكن ألا يسدد العرب ديونهم لأمريكا. نشاطها زراعي ولكنها لم تزرع من قبل ارض للبيع ببرج العرب قريبه من مطار برج العرب الجديد. محل له بابين باب على الشارع الرئيسي بجوار كافتريا عجيبة و امام المهندسين والباب التاني يطل على البيوت من الجهة التانية للمحل رخصة مكتبة وخردوات ولعب اطفال وهدايا وبرفانات ومكياجات. مصنع للبيع نشاط غذائي 3000م الاسكندرية برج.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment