ارض منخفض القطارة

ارض منخفض القطارة. فرصة للبيع ارض زراعية بالكيلة ٢٤٠ بمنطقة جنوب شرق منخفض القطارة تبعد عن اكتوبر حوالى ١٩٠ كيلو على طريق اكتوبر الواحات مباشرة ملك مشتراه بمزاد من وزارة الزراعة مالك اصيل افضل تربة للزراعة بشهادة من مرك. See full list on ar.wikipedia.org

‫مزارع و اراضي جنوب شرق منخفض القطارة - Home | Facebook‬
‫مزارع و اراضي جنوب شرق منخفض القطارة – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

يقال إن خطط استخدام منخفض القطارة لتوليد الكهرباء تعود إلى عام 1912 من عالم الجغرافيا في برلين ألبرخت بينك. See full list on ar.wikipedia.org منخفض القطارة هو منخفض ضخم يقع في جمهورية مصر العربية في الصحراء الغربية بمحافظة مطروح، يمتد من الشرق إلى الغرب، يقترب طرفه الشرقي من البحر الأبيض المتوسط عند منطقة العلمين، مساحته حوالي 20 ألف كم مربع، طوله حوالي 298 كم.

See full list on ar.wikipedia.org

بإدخال مياه البحر المتوسط إلى المنطقة من خلال ربطهما عن طريق أنفاق أو قنوات إلى المنطقة وتبخر تلك المياه المتدفقة بسرعة بسبب المناخ الصحراوي، بهذه الطريقة يمكن إنشاء تدفق مستمر للماء إذا تم موازنة التدفق الداخل والتبخر، مما يمكن من توليد الطاقة الكهرومائية في النهاية بهذه المياه المتدفقة باستمرار. وهذا من شأنه أن يعيد منخفض القطارة إلى حالته الحالية ولكن بتربة سبخيةأعلى عشرات الأمتار. Egypt's qattara depression potential hydropower. منخفض القطارة هو منخفض ضخم يقع في جمهورية مصر العربية في الصحراء الغربية بمحافظة مطروح، يمتد من الشرق إلى الغرب، يقترب طرفه الشرقي من البحر الأبيض المتوسط عند منطقة العلمين، مساحته حوالي 20 ألف كم مربع، طوله حوالي 298 كم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment