ارضنا نحن غسلنا وجهها

ارضنا نحن غسلنا وجهها. لا ونحن نحتفل بيوم الذي هزمت الرُعب من أرضنا. 1,279 отметок «нравится», 20 комментариев — اليمــن الجــديد ⁦⁩ (@new.alyemen) в instagram:

هكذا كسرت المقاومة في لبنان ظهر العدو الصهيوني - قناة العالم الاخبارية
هكذا كسرت المقاومة في لبنان ظهر العدو الصهيوني – قناة العالم الاخبارية from media.alalamtv.net

47 :20 فاشترى يوسف كل ارض مصر لفرعون إذ باع المصريون كل واحد حقله لان الجوع اشتد عليهم فصارت الأرض لفرعون. على كل حال نحن نبين الحكم في هذا: إلا أن هذه التحفة التي تشهد على عظمة العقل البشري تصدّرت الأخبار السياسيّة في الفترة الأحيرة، على أثر ارتفاع أصوات بإعادة وجهها الديني إليها.

وقال الرفاعي، إنّ اللجنة ملتزمة بالرسالة التي وجهها جلالة الملك عبدالله الثاني لها، بهدف تحديث المنظومة السياسية للوصول إلى عمل برلماني حزبي برامجي، ويسهم في تمكين الشباب والمرأة، وتطوير الإدارة المحلية.

إلا أن هذه التحفة التي تشهد على عظمة العقل البشري تصدّرت الأخبار السياسيّة في الفترة الأحيرة، على أثر ارتفاع أصوات بإعادة وجهها الديني إليها. بعد حظر دام عقوداً، أدى آلاف المسلمين الصلاة أمام متحف أيا صوفيا التاريخي في تركيا احتجاجا على قانون سنه كمال أتاتورك العام. .على ارضنا نحن فهو يستلهم روح الرواية ثم يفرزها بروح عربية اصيلة تمس روح القارئ ووجدانه. Savesave علم نحن في أرضنا for later.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment