استعلام عن موقع ارض برقم الصك

استعلام عن موقع ارض برقم الصك. أتاحت وزارة العدل خاصية الاستعلام عن أي أرض من خلال كتابة رقم المخطط ورقم القطعة. Jun 28, 2018 · الاستعلام عن أي أرض من خلال كتابة رقم المخطط ورقم القطعة

استعلام عن رسوم المرافقين برقم الإقامة 1441 ومعلومات عن كيفية تسديد ...
استعلام عن رسوم المرافقين برقم الإقامة 1441 ومعلومات عن كيفية تسديد … from www.ngmisr.com

استعلام عن صك ارض برقم الهويه ضمن الخدمات المميزة التي عملت الهيئة العامة لعقارات الدولة في المملكة العربية السعودية على تقديمها ، حيث يمكن الحصول على كافة المعلومات حول صك الأرض بصورة إلكترونية ودون الحاجة إلى زيارة. برقم الصك و تاريخه بالهوية و رقم الصك. خدمة الإستعلام عن الصكوك العقارية.

استعلام عن صك ارض برقم الهويه ضمن الخدمات المميزة التي عملت الهيئة العامة لعقارات الدولة في المملكة العربية السعودية على تقديمها ، حيث يمكن الحصول على كافة المعلومات حول صك الأرض بصورة إلكترونية ودون الحاجة إلى زيارة.

تتيح الخدمة الاستعلام عن قطعة أرض في جميع أنحاء المملكة، والحصول على تفاصيل قطعة الأرض من العديد من القطاعات الحكومية، والجهات الخدمية في القطاع الخاص مثل: رؤية و رسالة الوزارة مركز ناجز للخدمات العدلية مركز البحوث مركز التدريب العدلي الإدارة العامة للمحاماة الاستعلام عن رخصة برقم الصك. برقم الصك و تاريخه بالهوية و رقم الصك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment