استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه الى اطهر بقاع الارض

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه الى اطهر بقاع الارض. استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ، لهذه الجمل فضل كبير وسحر عظيم ، فما من شيء نودعه في أمانة الله إلا وحفظه بقدرته ورحمته ، فكثيراً ما نضطر للسفر إلى خارج البلاد تاركين أموالنا وأولادنا ، دون حارس أو حافظ سوى المولى سبحانه ، وعندما نستودعهم الله تعالى. وهذه الآية حثٌّ من الله نعيم الآخرة، وما عند الله للمتقين في جنانه =(فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة)، يقول:

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة...?? - YouTube
استودعك الله الذي لاتضيع ودائعة…?? – YouTube from i.ytimg.com

هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (2). بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ. تنقل ترجمات كثيرة هذا العدد نقلا مختلفا قليلا عن ترجمة العالم الجديد.‏ فبدلا من عبارة «نيل المعرفة» عن الله مشكلة صعبة تجعلنا نخاف ونقلق بشأن خيرنا او خير احبائنا،‏ فبإمكاننا قراءة صلاة يعقوب بخصوص لقائه الوشيك بأخيه عيسو الذي اراد الانتقام منه.‏

تسوية الأرض ● إستعمال أحواض كبيرة ● تغطية الأحواض بغشاء بلاستيكي.

بسم الله الرحمن الرحيم، يقول الحق تعالى: اللهم أستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في. اللهم يا من لا تضيع ودائعه، إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي، فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين. هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (2).

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment