اسجد لربك واحضن الارض في ذل

اسجد لربك واحضن الارض في ذل. اسجد لربك اذا امتلى قلبك هموم ربك على تصريف الأحزان قادر. اسجد لربك وأنت في الدنيا سالم وقادر قبل ان تدعى للسجود يوم القيامة فلا تستطيع ويصيبك الذل والمهانة والعذاب.

تغريدات الصباح - الصفحة 48 - هوامير البورصة السعودية
تغريدات الصباح – الصفحة 48 – هوامير البورصة السعودية from upload.hawamer.com

‏اسجد لربك واحضن الارض في ذل لاضاق صدرك من هموم المعاصي. ● بحاجة الى خبرة عملية في ذلك لتجانس التوزيع ● بحاجة الى تكاليف إنشائية ● بحاجة الى صيانة دائمة ومكلفة ● لاتنجح. اَللّٰهُ لَاۤ اِلٰهَ اِلَّا هُوَۚ اَلْحَيُّ الْقَيُّومُۚ لَا تَاْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌۘ لَهُ مَا فِي السَّمٰوَاتِ وَمَا فِي الْاَرْضِۘ مَنْ ذَا الَّذ۪ي يَشْفَعُ عِنْدَهُ ۤاِلَّا بِاِذْنِه۪ۘ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ اَيْد۪يهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْۚ وَلَا يُح۪يطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِه۪ۤ اِلَّا بِمَا شَاۤءَۚ وَسِعَ كُرْسِـيُّهُ السَّمٰوَاتِ وَالْاَرْضَۚ وَلَا يَؤُۧدُهُ حِفْظُهُمَاۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظ۪يمُ (٢٥٥).

يا بني , من حمل ما لا يطيق عجز , ومن أعجب بنفسه هلك , ومن تكبر على الناس ذل.

فإن من أفضل القربات التي يتقرب بها المؤمن في يوم عيد الأضحى هي الأضحية إذ هي أفضل من صدقة التطوع ، وهي سُنة أبو الأنبياء سيدنا ثبتت مشروعية الأضحية بالكتاب والسنة وإجماع الأمة، حيث يقول المولى عز وجل في محكم كتابه ] فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ [ سورة الكوثر2) فإن. من لم يحتمل ذل التعلم ساعة؛ بقي في ذل الجهل أبدًا. اللهم إن كانت محسنة فزدها في إحسانها وان كان مسيئة فتجاوز عنها وعن سيئاتها واتها بالسيئات مغفرة. أغفى رسول الله صل الله عليه وسلم إغفاءة، فرفع رأسه مبتسمًا إما قال لهم وإما قالوا له:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment