اسماء ارض وقرض

اسماء ارض وقرض. استنكرعدد من سيدات المجتمع شروط التسجيل في برنامج منح الأراضي أرض وقرض التابع لوزارة الإسكان، الذي يشترط تجاوز المرأة سن الأربعين دون زواج للحصول على منحة أرض أو أن تكون مطلقة أو أرملة. شريكنا العزيز، في إطار الجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة لتيسير تملك المواطنين لمسكن مناسب، يسرنا في مصرف الإنماء وبالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أن نقدم لك منتج أرض وقرض.

عاجل الامانة العامة لمجلس الوزراء تُصدر توجيهات جديدة ...
عاجل الامانة العامة لمجلس الوزراء تُصدر توجيهات جديدة … from 3.bp.blogspot.com

التقديم على ارض وقرض والشروط والإجراءت ودفعات التمويل. تطلق وزارة الإسكان خلال الشهرين المقبلين، برنامج أرض وقرض الجديد الذي يوفر السكن المناسب للمواطن حسب رغبته وإمكاناته، وفقاً للمعايير والمواصفات التي اعتمدتها الوزارة. 4,170 ڤيلا سكنية في مشروع ضاحية الملك عبدالله #إسكان_جازان والذي تبلغ مساحته أكثر من 4,2 مليون متر مربع، في بيئة متكاملة الخدمات لك ولعائلتك بمبلغ يبدأ من 593,308 ريال.

More images for اسماء ارض وقرض »

التقديم على ارض وقرض والشروط والإجراءت ودفعات التمويل. كما يتيح هذا المنتج للمستفيد البناء. التقديم على ارض وقرض والشروط والإجراءت ودفعات التمويل. تطلق وزارة الإسكان خلال الشهرين المقبلين، برنامج أرض وقرض الجديد الذي يوفر السكن المناسب للمواطن حسب رغبته وإمكاناته، وفقاً للمعايير والمواصفات التي اعتمدتها الوزارة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment