اشعة كوزمو تضرب الارض الليلة

اشعة كوزمو تضرب الارض الليلة. آشعة كونية تمر بالقرب من الأرض الليلة. الليلة من الساعة 12:30 بعد منتصف الليل و لحد الساعة 3:30 صباحاً تشهد الارض بمشيئة الله دخول اشعة كوزمو من خلال كوكب المريخ لذلك اطفئو هواتفكم النقالة لهذةه الليلة و لا تجعلوها قريبة منكم وقت النوم لأنها اشعة خطيرة جداً.

التقويم الهجري والميلادي 2020 Calendar Aramco
التقويم الهجري والميلادي 2020 Calendar Aramco from i0.wp.com

ترددت على وسائل التواصل الاجتماعى منشورات تؤكد أن هناك موجه من الأشعة الكونية ستضرب الأرض يوم الجمعة الساعة 12:30 وتحذر المواطنين من الاقتراب. ٠٨:١٠ ، ٢٢ يونيو ٢٠١٩. دليلك إلى التاريخ الإسلامى الصحيح دون تزوير أو تشويه | إشراف الدكتور راغب السرجاني.

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في معرض حديثه عن الهجرة النبوية الشريفة خلال المجلس العاشورائي المركزي في الليلة الأولى من محرم، أكد على أهمية التزام أصحاب رسول الله بتعاليمه في الصبر على الظلم وعدم الإنجرار الى معركة في غير توقيتها.

موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات. آشعة كونية تمر بالقرب من الأرض الليلة. الليلة من الساعة 12:30 بعد منتصف الليل و لحد الساعة 3:30 صباحاً تشهد الارض دخول اشعة كوزمو من خلال كوكب المريخ لذلك اطفئو هواتفكم النقالة لهذةه الليلة و لا تجعلوها قريبة منكم وقت النوم لأنها اشعة خطيرة جداً. ٠٨:١٠ ، ٢٢ يونيو ٢٠١٩.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment