اصل كلمة الارض

اصل كلمة الارض. معنى اعراب كلمة الأرض في قاموس معاجم اللغة. Upper mantle)‏ مقسّم إلى صفائح تيكتاتونية تتحرك عبر الغلاف الموري (بالإنجليزية:

الجيومورفولوجيا أو علم شكل الأرض Geomorphology
الجيومورفولوجيا أو علم شكل الأرض Geomorphology from 1.bp.blogspot.com

و جل الكلمة تعني دراسة الأرض. كما وردت في كتاب أمريكي بعنوان the sketches and eccentricities of col. ومن أكثر التجارب أهمية هي تلك التي تعنى بتكون الجبال، حيث تنشأ عن اصطدام صفيحتين تكتونيتين مما يؤدي إلى انثناء حواف الصفائح، وتتم دراسة هذا الموضوع من خلال نموذجين أحدهما تحليلي والآخر تناظري وكلاهما متطور ويقدم نمطاً واقعياً لتشكل الصدوع والقمم والقيعان في السلاسل الجبلية بفعل ال.

فيما يلي نورد مرادفات ألو، الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض وبكل لغات العالم المنطوقة:

يعود أصل استخدام (ألو) هذه الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض، إلى السيدة (مارجريت هيلو) زوجة مخترع جهاز الهاتف الشهير ألكسندر جراهام بيل، الذي لفظ اسمها عند قيامه بأوّل تجربة ناجحة لاختراعه الفريد، واستمرت من حينها إلى يومنا هذا، لتصبح (هيلو) مرادفاً للردّ على المكالمات الهاتفية. لم يقل الله قط كلمة التكوير في شان الارض كما قالها عن الشمس في اذا الشمس كورت.اما عن الارض فكل الكلمات تعني البسط.اذا الارض مدت.والارض بعد ذلك دحاها. يعود أصل استخدام (ألو) هذه الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض، إلى السيدة (مارجريت هيلو) زوجة مخترع جهاز الهاتف الشهير ألكسندر جراهام بيل، الذي لفظ اسمها عند قيامه بأوّل تجربة. فيما يلي نورد مرادفات ألو، الكلمة التي ينطقها جميع سكان الأرض وبكل لغات العالم المنطوقة:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment