اضخم مخلوق على وجه الارض

اضخم مخلوق على وجه الارض. أكبر مخلوق على وجه الارض الحوت الازرق الموسوعة بوك 8:10 م منوعات عامة يعتبر الحوت الأزرق أكبر الحيوانات التي عاشت على كوكب الأرض على الإطلاق بل يقال أن الحوت الأزرق الحالي أضخم من أجداده الذين. هذا هو أكبر مخلوق على وجه الأرض، إن طوله يزيد على 32 متراً ووزنه أكثر من 150 ألف كيلو غرام وهو يتحرك في

ما أضخم مخلوق على كوكب الأرض؟ - YouTube
ما أضخم مخلوق على كوكب الأرض؟ – YouTube from i.ytimg.com

More images for اضخم مخلوق على وجه الارض » أكبر مخلوق على وجه الارض الحوت الازرق الموسوعة بوك 8:10 م منوعات عامة يعتبر الحوت الأزرق أكبر الحيوانات التي عاشت على كوكب الأرض على الإطلاق بل يقال أن الحوت الأزرق الحالي أضخم من أجداده الذين. وأضاف لاكوفارا أن هذا الديناصور يمكن اعتباره أضخم مخلوق عاش على وجه الأرض حتى الآن، مقدرا طول رقبته بنحو 11 مترا وذيله بحوالي 9 أمتار.

More images for اضخم مخلوق على وجه الارض »

أكبر مخلوق على وجه الارض الحوت الازرق الموسوعة بوك 8:10 م منوعات عامة يعتبر الحوت الأزرق أكبر الحيوانات التي عاشت على كوكب الأرض على الإطلاق بل يقال أن الحوت الأزرق الحالي أضخم من أجداده الذين. وأضاف لاكوفارا أن هذا الديناصور يمكن اعتباره أضخم مخلوق عاش على وجه الأرض حتى الآن، مقدرا طول رقبته بنحو 11 مترا وذيله بحوالي 9 أمتار. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. More images for اضخم مخلوق على وجه الارض »

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment