اطراف الارض في القران

اطراف الارض في القران. أليست الأرض كروية؟ هل تعلم لماذا أنزل الله الحديد؟ ورُويت إباحته عن ابن عمر وزيد بن أسلم ونافع ومالك، وروي عن مالك أنه قال:

صلاح الدين المستاوي يكتب: فلسطين الأرض المباركة في القرآن والسنة ...
صلاح الدين المستاوي يكتب: فلسطين الأرض المباركة في القرآن والسنة … from www.assarih.com

Documents similar to اعجاز الرقم سبعة في القران. ما الفرق بين الكفر والشرك. الوسوم:koran karem, mp3, mp3 quran, ourquraan, quran, استماع القران الكريم, القران, القران الكريم, الكريم, المصحف كاملا, المعيقلى, المعيقلي, تحميل القران الكريم, تفسير القران الكريم, قرآننا.

النحو الكوفي من خلال الشاهد الشعري سالم يعقوب يوسف السلمي.

بعضهم اكد ان القران يؤكد كروية الارض واخرون اكدوا ان يخالف ماقاله العلم.فمن نصدق ؟؟ وخصوصا ان الطرفين لهما اهداف واراء مسبقة انقل لكم كلام الشيخ الشعرواي وهو يفسر هذه الايات للرد على القائلين بان هذه الايات تؤكد ان الارض في القران تخالف مسلمات العلم. تتضح أهمية الزكاة بأن الله عزّ وجلّ قرنها مع الصلاة في مواقع كثيرة في الكتاب العظيم للدلالة على عظم منزلتها، منها ( الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ) سورة الحج (41). اختلف العلماء في وقوع الترادف في القرآن: See more of ‎نظريّة التطور في القرآن الكريم‎ on facebook.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment