اغبى مخلوق على وجه الارض

اغبى مخلوق على وجه الارض. أنى شئتم معناه عند الجمهور من الصحابة والتابعين وأئمة الفتوى : ◀ المحتوى:اقوى مخلوق على وجه الأرض دب الماء الذي لا يموت هو دب الماء المجهري ، حيوان دب الماء في ويكيبيديا او اليوتيوب شائع جدا يبحث عن دب الماء فيديو او دب.

شاهد اغبى الناس على وجه الارض ? - YouTube
شاهد اغبى الناس على وجه الارض ? – YouTube from i.ytimg.com

تحميل متصفحات زيادة الخصوصية وعدم التعقب على الانترنت. ثم إذا باشر الذبح أن يقول: أشعل النجم الإنجليزي، هاري كين، الصراع على لقب هدافي كأس أمم أوروبا لكرة القدم، الذي يتصدره النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رغم خروجه مبكرا من يورو 2020 مع منتخب بلاده.

مخلوق ليس له نظير ولا شبيه بين الشهود.

(على طريق العريفي نسيت إسم الغدة إيش)، هو الذي يأكل أجبان الغرب ويلبس أسمالهم ثم يلعن أسماءهم ووجودهم كلّه، وفوق كلّ هذا يرى أنه أنظف مخلوق على الأرض وأنّه الوحيد الذي يغسل مؤخرته بسبب واجبه الديني، يرفض الدولة العلمانية (إن كان يفهم ما هي أصلا). ◀ المحتوى:اقوى مخلوق على وجه الأرض دب الماء الذي لا يموت هو دب الماء المجهري ، حيوان دب الماء في ويكيبيديا او اليوتيوب شائع جدا يبحث عن دب الماء فيديو او دب. شكراً لكم على المشاهدة هاذم الفيدوهات للكبار فان صرحت في هذا في عنوان الفيديو فالمرجو من نشر هذه الفيديوهات أن يكون عبرة للمجتمع والفتيات فهذه ثقافة جنسية سوف تعترضنا في حياتنا اليومية ف الرجاء أخذ عبرة منهم مقدم البرنامج التونسي المعروف. مخلوق شرفه الخالق عن سائر مخلوقاته بوظيفة لم تتكرر في سائر العهود.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment