اغرب انسان على وجه الارض سبحان الله

اغرب انسان على وجه الارض سبحان الله. أغرب البشر على وجه الأرض لن تصدق حتى تراهم بعينيك ! لا يسألونه شيئا لم يأذن لهم فيه وهاهنا لما أعلمهم بأنه سيخلق في الأرض خلقا.

# ابتسم للحياة #: #سبحان الله# سبحان الله# سبحان الله #من أغرب ...
# ابتسم للحياة #: #سبحان الله# سبحان الله# سبحان الله #من أغرب … from 4.bp.blogspot.com

فكما سخر الله للناس ما ظهر على وجه الأرض من موجودات ، مع ما في طبع كثير منها من مقتضيات إتلاف الإنسان، وكما سخر لهم الأحوال التي تبدو للناس ، من مظاهر الأفق مع كثرتها وسعتها وتباعدها، ومع ما في تلك الأحوال من مقتضيات تعذر الضبط. هؤلاء إن كانوا مسلمين فهم من جنس الخوارج الذين خرجوا على عليٍّ ومعاوية رضي الله عنهما. الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

فكما سخر الله للناس ما ظهر على وجه الأرض من موجودات ، مع ما في طبع كثير منها من مقتضيات إتلاف الإنسان، وكما سخر لهم الأحوال التي تبدو للناس ، من مظاهر الأفق مع كثرتها وسعتها وتباعدها، ومع ما في تلك الأحوال من مقتضيات تعذر الضبط.

وقول الملائكة هذا ليس على وجه الاعتراض على الله ، ولا على وجه الحسد لبني آدم ، كما قد يتوهمه بعض المفسرين [ وقد وصفهم الله تعالى بأنهم لا يسبقونه بالقول ، أي : معنى سبحان الله يعنى تنزيه الله من النَّقْصِ والعَيْبِ، لكني سَمعْتُ ورأيتُ في النت أن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول يعني معنى سبحان الله: الماء هو سر الحياه فبدون الماء لا يوجد حياة. فقال له الأمراء على الجيوش:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment