اغنية شويخ من ارض مكناس

اغنية شويخ من ارض مكناس. شويخ من ارض مكناس وسط الاسواق يغني ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني ايش علي يا صاحب من جميع الخلايق افعل الخير تنجو واتبع اهل الحقايق لا تقول يا ابني كلمة الا ان كنت صادق خذ كلامي في قرطاس واكتبه حرز عني ايش علي انا من. شويخ من ارض مكناس غناء حسين اسيري shwaikh hussain aseeri.

Stream MohammedT | Mohammed T music | Listen to songs ...
Stream MohammedT | Mohammed T music | Listen to songs … from i1.sndcdn.com

شويخ من أرض مكناس قصيدة شعبية عمرها أكثر من 735 عاما قالها وزير يدعى (أبي الحسن الششتري) تصوف ولأجل أن يطهر ذاته من الكبر لبس. تعد اغنيه شويخ من ارض مكناس من غناها خالد الشيخ وسارة و بلقيس و عبدالمجيد عبدالله و كاظم الساهر و احمد الجميري ، وهي من أجمل الأغاني الخليجية وهي أحد الأغاني العربية التي تحتوي على العديد من الكلمات الجميلة ، التي استخرجت من الكثير من القصائد الشعرية الجميلة. سُئل أكتوبر 3، 2015 بواسطة مجهول.

شويخ من ارض مكناس وسط الاسواق يغني ايش علي انا من الناس وايش على الناس مني ايش علي يا صاحب من جميع الخلايق افعل الخير تنجو واتبع اهل الحقايق لا تقول يا ابني كلمة الا ان كنت صادق خذ كلامي في قرطاس واكتبه حرز عني ايش علي انا من.

Land for sale in fiasal ارض للبيع فى فيصل اللهرم. Posted 2 months ago2 months ago. حبك نار قولوله الحقيقه (ابو عيون جريئة) حبيبي وعنيا اهو ده اللي صار بدي شوفك كل يوم الليل ياليلى على رمش عيونها اعطني الناي وغني مضناك جفاه مرقده بتونس بيك شويخ من أرض مكناس سيدي منصور لاموني الي غارو مني تحت اليسمينه في الليل يام. هناك العديد من الأشياء المثيرة بانتظارك، وقد تحتاج إلى البقاء لأسبوع أو بضعة أيام إضافية حتى تتمكن من اختبارها كلها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment