اقتراب كويكب من الارض

اقتراب كويكب من الارض. وحتى ستيفن هوكينغ قال إن الأرض ستُحرق بالنار في عام 2600. كويكب خطير يقترب من الأرض.

كويكب خطير يقترب من الأرض.. قطره 4 كيلومترات
كويكب خطير يقترب من الأرض.. قطره 4 كيلومترات from ajel.sa

( 7 ) طريق الذين أنعمت عليهم من النبيين والصدِّيقين والشهداء والصالحين، فهم أهل الهداية والاستقامة، ولا تجعلنا ممن سلك طريق المغضوب وفي هذا الدعاء شفاء لقلب المسلم من مرض الجحود والجهل والضلال، ودلالة على أن أعظم نعمة على الإطلاق هي نعمة الإسلام، فمن كان. وسمحت تقنيات الكشف المعززة بشكل كبير لعلماء الفلك بمشاهدة عدد متزايد من اقتراب الكويكبات في السنوات الأخيرة. وقال علماء الفضاء إن الكويكب، الذي يعد صخرة عملاقة، اقترب من الأرض على مسافة حوالي مليوني كيلومتر، وبعد ذلك واصل رحلته في الفضاء.

تم فتح باب الإعلانات التجارية على قناة نهاية العالم لمزيد من الاستفسارات يُرجى مراسلتنا عبر هذا البريد [email protected].

تم فتح باب الإعلانات التجارية على قناة نهاية العالم لمزيد من الاستفسارات يُرجى مراسلتنا عبر هذا البريد [email protected]. حذرت وكالة ناسا الأميركية لعلوم الفضاء، الثلاثاء، من اقتراب كويكب عملاق للاصطدام بالأرض، وهو الأمر الذى أكده مؤسس شركة سبيس من جانبها، ذكرت وكالة ناسا أنه لا يوجد خطر من تصادم الكويكب مع الأرض، إلا أن رئيس وكالة علوم الفضاء الأميركية، جيم بردنشتاين. وبعد دقائق معدودة، يتحرك كويكب 2019 um4 على بعد 4 ملايين و200 ألف كم من الأرض، حيث يسافر بسرعة تبلغ نحو 33 ألف كم/الساعة، ويبلغ. واستبعدت ناسا اصطدام الكويكب، الذي يبلغ طوله 18 مترا بكوكب الأرض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment