اقدم دوله علي الارض

اقدم دوله علي الارض. Argos) في اليونانِ، وهي تُعتبَر واحدةً من أقدمِ المُدنِ المأهولةِ باستمرارٍ في العالمِ؛ حيثُ سكنها البشرُ، واستوطنها الإنسانُ بدايةً منذُ حوالي خمسةِ آلافِ قبلَ الميلادِ، وتضمُّ المدينةُ اليومَ العديدَ من البقايا، والآثارِ التاريخيّةِ من مسارحَ، ومنحوتاتٍ، ومعابدَ.٢ سان مارينو هي دولة تقع في شبه الجزيرة الإيطالية على الجانب الشرقي من جبال الأبينيني وهي عبارة عن مكتنف تحيط به إيطاليا.

أحداث اليوم الإخباري | أقدم كائن على وجه الأرض عمره 23 قرن - صور ...
أحداث اليوم الإخباري | أقدم كائن على وجه الأرض عمره 23 قرن – صور … from www.ahdath24.com

حيث تحدد الثقافة الغربيّة بأبعاد ثلاثة: See full list on ar.wikipedia.org See full list on arageek.com

الجدول الزمني لحضارة ما بين النهرين يحفظ عادة أنه حوالي بين 3300 قبل الميلاد إلى 750 قبل الميلاد وقيل أن بلاد ما بين النهرين هي مهد الحضارات المتقدمة حيث بدأت وتبلورت هناك.

وفى عام 221 قبل الميلاد قامت أسرة تشين بتوحيد معظم أنحاء الصين، وتشكل الوضع النهائى للصين التى نراها اليوم فى 1949. علاوة على ذلك، من المحتمل أن تقل مساحة اليابسة إلى ثمن المساحة الحالية؛ أي لن يستطيع الإنسان أن يعيش إلا على هذه المساحة، ويرجع السبب في ذلك إلى أن ثلاثة أرباع سطح الأرض تغطيه المحيطات، بالإضافة إلى ذلك سيكون نصف اليابسة قد تحوّل إما إلى صحراء جدباء (14%)، والباقي سيظل عبارة عن مرتفعات وجبال (27%) أو تضاريس غير مناسبة ليعيش الإ. ظهرت الحضارة اليونانية في القرن السادس عشر قبل الميلاد على الرغم من أن قصة تأسيسها لا تتعدى كونها أسطورة. والمومياوات التي تحافظ على الفراعنة حتى الآن.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment