اقيموا دولة الاسلام فى قلوبكم تقم على ارضكم

اقيموا دولة الاسلام فى قلوبكم تقم على ارضكم. وليس طريق الخلاص ما يتوهم بعض الناس وهو الثورة بالسلاح على الحكام. وطبقوا شرع الله على أنفسكم قبل ان تطالبوا به حكامكم.

Arabic typography | Vol .1 on Behance
Arabic typography | Vol .1 on Behance from mir-s3-cdn-cf.behance.net

Oct 30, 2013 ahmed oraby rated it did not like it. مدة فصيرة، و يمكنك ايضا تحقيق اكثر من ذلك المبلغ اذا قمت بدعوه الاصدقاء و كل ما سوف يسجل عن طريق الرابط الخاص بك سوف يستطيع جنى المال ايضا و انت سوف تحصل على المال نظيرا لدعوه صديقك الى ذلك الموقع. وأشهد أن لا إله إلا لله وحده لا شريك له.

(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) [الرعد:

الموقع العربى الأول فى الكتب الإلكترونية نتمنى أن تجد ما تبحث عنه المؤلف: استجد على المسلمين في عصرنا هذا مسائل جديدة لم يعهدوها من قبل وهم لا يجدون لها صريح حكم في الفقه الإسلامي إلا أن الفقهاء المسلمين لم يزالوا يستنبطون أحكام الحوادث الجديدة في ضوء هذه المناهج والأصول حتى أضف. وطبقوا شرع الله على أنفسكم قبل ان تطالبوا به حكامكم. فمثلا شرطة القاء القبض على الارهابيين تقوم بانشاء مواقع مزيفة لتعليم صناعة المتفجرات المنزلية, او مواقع بيع الاسلحة, او مواقع بيع المخدرات, وعندما يأتي شخص ما يريد شراء سلاح معين او نوع معين من المخدرات قد يجد نفسه وقع ضحية لشرطة ويتم تعقبه.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment