اكتشاف قمر ثاني للارض

اكتشاف قمر ثاني للارض. اكتشاف قمر جديد مؤقت حول الأرض. الحين والآخر، تعلن مؤسسات وهيئات فلكية عن اكتشاف قمر أو تابع جديد لهذا الكوكب أو ذاك، وتزداد أعداد الأقمار التابعة للمشتري أو إلى زحل.

اكتشاف "تابع" جديد للأرض.. قمر مؤقت أصغر - YouTube
اكتشاف "تابع" جديد للأرض.. قمر مؤقت أصغر – YouTube from i.ytimg.com

الكويكب دخل ثانية إلى المدار الشمسي بعد 13 شهرا ومن المتوقع عودته إلى الأرض بعد 21 عاما. وكالة ناسا تفجر مفاجأة وتعلن عن قمر ثاني للأرض سيظهر في نوفمبر 2015. يحتوي على مواد مغذية أخرى ، وإذا كنت تستخدم مواد عضوية ، فتأكد من تقسيم السماد للحصول على أفضل تأثير ، ويمكن إضافة كل من الأسمدة والمواد العضوية بمجرد اكتشاف الحاجة إلى.

يحتوي على مواد مغذية أخرى ، وإذا كنت تستخدم مواد عضوية ، فتأكد من تقسيم السماد للحصول على أفضل تأثير ، ويمكن إضافة كل من الأسمدة والمواد العضوية بمجرد اكتشاف الحاجة إلى.

أعلنت وكالة ناسا في شهر يونيو عن اكتشاف كويكب جديد يدور حول الشمس، وأطلقت عليه 2016 ho3. واكتشف العلماء كوكبا ثانيا شبيها بالأرض أسموه كوكب كيبلر (438 بي). سُئل مايو 24، 2016 بواسطة مجهول. اكتشف عالم الفلك مارك شوالتير، خلال دراسته للصور التي التقطها التلسكوب المداري هابل، قمرا جديدا صغيرا ترتيبه الرابع عشر يدور حول كوكب نبتون أبعد كواكب المنظومة الشمسية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment