الأرض المجوفة فتحة عين القطب الشمالي والجنوبي

الأرض المجوفة فتحة عين القطب الشمالي والجنوبي. وهناك دلائل قوية تشير إلى أنهم توجهوا للمناطق القطبية للدخول لعالم جوف الكرة الأرضية من خلال فتحة القطب الجنوبي. تفترض نظرية نظرية الأرض المجوفة أن لب الأرض من الداخل ليس مصمتًا كما يقول العلم نظرية الأرض المجوفة ليست مجرد نظرية خيالية يتداولها الأشخاص السذج كما يمكن أن هذا ليس مشهدا من فيلم سينمائي ولكنها الحادثة التي فتحت عيون فيليب على حقائق أنفاق.

الأرض المجوفة فتحة عين القطب الشمالي والجنوبي - شاهد فيديو ...
الأرض المجوفة فتحة عين القطب الشمالي والجنوبي – شاهد فيديو … from timsenor.fun

قدمنا حتى الآن أكثر من 20 موضوع بخصوص هذه النضريه, هذا الموضوع قد يبدو الأكثر إثاره من خلال فتحة القطب الشمالي وكذالك الجنوبي. وتربط بين عالم سطح الأرض الخارجي وعالم جوف الأرض الداخلي أولها وأكبرها فتحة منفذ القطب الشمالي وثانيها فتحة منفذ القطب الجنوبي. يتم النزول من الأرض المجوفة الأولى نحو الثانية معقل النورديك و الرماديين.

لنتابع نزولنا من أبراجنا وصوامعنا ومعابدنا الأكاديميّة إلى أدنى نقطة من هذه الأرض حيث تتجمّع هموم وأوجاع البلد مجهَّزين ومسلَّحين بأعلى درجات المعرفة والعلم.

لنتابع نزولنا من أبراجنا وصوامعنا ومعابدنا الأكاديميّة إلى أدنى نقطة من هذه الأرض حيث تتجمّع هموم وأوجاع البلد مجهَّزين ومسلَّحين بأعلى درجات المعرفة والعلم. وبغض النظر عن هذا الفيديو فإن أنصار الأرض المجوفة يعتقدون أن الكثير من صور. يتم النزول من الأرض المجوفة الأولى نحو الثانية معقل النورديك و الرماديين. حقيقة الكائنات التي تسكن باطن الأرض او سكان جوف الأرض الرماديين هم نوع من المخلوقات الميثالوجية العاقلة غير البشرية، وسموا بهذا الاسم دلالة على بمصير الارض,فتحة القطب الشمالي,الطريق الى عالم جوف الارض,عوالم,القطب الشمالي,اسرار,رحلة الى مركز الارض,اغارثا

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment