الأرض المجوفة وسكان باطن الأرض

الأرض المجوفة وسكان باطن الأرض. ومن الروايات الرومانسية لـوليام هنري هدسون 1887، (كريستال العصر)، إذ أن بطل الرواية يقع أسفل تلة تؤدي به إلى عالم تحت الأرض، وَتصنف الرواية ضمن قصص الخيال العلمي. وهناك أيضاً حكاية حول نفق في محمية سان كارلوس في ولاية أريزونا بالقرب من سيدار كريك الذي يقال أنه يؤدي إلى جوف الأرض إلى حيث أرض تسكنها قبيلةغامضة.

آبزو .... العالم السفلي - شبكة ومنتديات قدماء
آبزو …. العالم السفلي – شبكة ومنتديات قدماء from 4.bp.blogspot.com

أما أغرب واحدة من تلك النظريات فهي الارض المجوفة المقعرة والتي تنص على أن الكون الذي نعيش فيه كرة مجوفة لايوجد شيء خارجها وكل المجرات والكواكب داخل الكرة وهذه الارض. وهي عبارة عن مدينة تحت الأرض بأنفاق وكهوف ومجاري مائية وأنها حضارة قائمة بذاتها، وهناك شبكة هائلة من الأنفاق. إن فكرة الأرض المجوفة استُخدِمت أيضا من قبل إدغار رايس بوروس، مبتكر شخصية طرزان، في سلسلة بيلوسيدار من سبعة أجزاء، منها جوهر الأرض أو (earth's core) عام 1914، وباستخدام الحفر الميكانيكي، يكتشف أب.

يقول أنه من مواليد سنة 1902 ولد بالتبت من نسل جانكيز خان مباشرة.

فهو يقول أنه أتى من تحت الأرض، من مدينة تدعى أجارتا. وفي العصور الوسطى، بينت أسطورة ألمانية قديمة أن بعض الجبال الواقعة بالقرب من أيسناخ الألمانية تحمل بوابة إلى الأرض الداخلية. أما في الأساطير القديمة، هناك أسطورة كهف يسمى كروتشان، المعروف أيضا باسم بوابة أيرلندا إلى الجحيم، وهو كهف أسطوري وقديم. ويستند في ذلك على ثلاث أدلة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment