الارض القاحلة

الارض القاحلة. تتبع اللعبة خط قصة متفرعة بنهايات متعددة ، واعتمادًا على القرارات التي يتخذها اللاعب أثناء اللعبة ، ستتقدم القصة في اتجاه معين. هذه هي الصحراء الكبرى، وهي من بين أكثر الأراضي المترامية والقاحلة على وجه الأرض.

صور: معجزة زهور الربيع بصحراء (ناماكولاند) الجافة في نامبيا وجنوب ...
صور: معجزة زهور الربيع بصحراء (ناماكولاند) الجافة في نامبيا وجنوب … from i1.wp.com

تمت كتابة السيناريو بواسطة yuniko ayana و takayuki noguchi بناءً على تصميم الشخصية المستخدم في الأنمي على تصميمات matsuryū الأصلية. كشفت بيانات أن هناك نحو 1.8 مليار شجرة تنتشر في أجزاء من صحراء غرب إفريقيا والساحل الإفريقي، وما يسمى بالمنطقة شبه الرطبة، ما يقلب الافتراضات السابقة حول. تم إصدار عرض توضيحي في 23 أكتوبر 2015.

إنها تريد أن تصنع لعبة bishōjo لأنها تعلم أن هذا العالم هو أرض قاحلة حيث يضطر الناس إلى القيام بشيء ليس لديهم مصلحة فيه حتى يتمكنوا من كسب المال من أجل العيش.

ويعتمد النص في اللعبة الطابع النقوش المتحركة ، والتي تمثل شخصية بونتار الذي يحدث لفتاة ، على الفن الخلفية. تم تجنيدها لتكون المخرجة الصوتية للعبة sayuki وتقدم صوتها الخاص. تم إصدار اللعبة في 25 مارس 2016 لنظام التشغيل windows. لعرض جميع خطوط الحبكة بالكامل ، سيتعين على اللاعب إعادة تشغيل اللعبة عدة مرات واختيار خيارات مختلفة لتعزيز الحبكة في اتجاه بديل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment