الارض قبل خلق ادم

الارض قبل خلق ادم. يضاف الى ذلك مدة خلق ادم نفسه ثم قيامه ومعيشته فى الجنة حتى موعد الهبوط الى الارض. قبل خلق آدم؟ الحن والبن الحن والبن والسن والخن السن والخن الجن الملائكة ادم ابليس الشيطان من اول من سكن الارض مخلوقات سكنت الارض قبل ادم من سكن الارض قبل ادم.

هل كانت الارض موجودة قبل آدم عليه السلام ؟ l د. محمد ...
هل كانت الارض موجودة قبل آدم عليه السلام ؟ l د. محمد … from i.ytimg.com

قبل خلق آدم؟ الحن والبن الحن والبن والسن والخن السن والخن الجن الملائكة ادم ابليس الشيطان من اول من سكن الارض مخلوقات سكنت الارض قبل ادم من سكن الارض قبل ادم. قبل خلق آدم؟ الحن والبن الحن والبن والسن والخن السن والخن الجن الملائكة ادم ابليس الشيطان من اول من سكن الارض مخلوقات سكنت الارض قبل ادم من سكن الارض قبل ادم. محفوظة بالحب والعطر الندى عند الدخول إذا أردت سعادتي.

و هفترض بردو زي ما حضرتك بتقول مع ان مافيش دليل بيقول كذا هفترض ان ادم و هو في الجنة ربنا كان خلق قوم قبله علي الارض بس القوم دول.

و هفترض بردو زي ما حضرتك بتقول مع ان مافيش دليل بيقول كذا هفترض ان ادم و هو في الجنة ربنا كان خلق قوم قبله علي الارض بس القوم دول. صلي على خير الأنام محمد ادم الصلاة على النبي محمد. تفكر في خلق السماء والارض من الذي يمسك السماء ان تقع علي الارض من الذي خلق البحار والمحيطات من خلق الكواكب والنجوم. و هذا يحصل مع ارقى العوائل و ما دام ان زوجك مقتنع كان المفروض منك ان تتعقلين و تقبلين بالأمر الواقع و ان تفكرين بأن التحرر في هذا الوقت.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment