الارض لا تشرب الدم

الارض لا تشرب الدم. لماذا الارض لا تشرب الدم السبب العلمي، الارض كما هو معروف تشرب كل شيء الماء وما يشابهها ولكن عدم شربها للدم يضع الإنسان في حيرة ويجعل الشخص يحتار هل حول هذا الشيء أسباب علمية أم أنه يوجد في. السبب العلمي لعدم امتصاص الارض للدم.

لماذا لا تشرب الأرض الدماء كما تشرب الماء؟ تفسير علمي ...
لماذا لا تشرب الأرض الدماء كما تشرب الماء؟ تفسير علمي … from www.stararabes.com

سؤال ربما تبادر الى أذهان الكثير منا لماذا لا تشرب الارض الدماء كما تشرب الماء والعديد من السوائل. See full list on almrsal.com ومن التفسيرات العلمية التي تم وضعها لعدم امتصاص الأرض لجزيئات الدم منها أنها تكون أكبر حجماً من مسام الأرض فيترتب على ذلك تجلط جزيئات الدم والتي يقصد بها الصفائح الدموية التي تتخثر ويصبح من الصعب امتصاصها بمسامات الأرض، لذا دوماً ما تتم ملاحظة أن الأرض يمكنها امتصاص قدر كبير الماء الموجودة بالدم عبر خلايا الأرض، وكذلك قد لا تكون قادرة على امتصاص جميع ما تبقى من الجزيئات على الأرض والتي تكون الجز.

ما يُحكى من أن الأرض لا تشرب الدم ، منذ قتل ابن آدم أخاه ، لا نعلم له أصلا ، وإنما هو شيء يرويه بعض أهل التاريخ، ولعله مأخوذ عن أهل الكتاب، وما أكثر الأكاذيب فيما يحكونه.

May 09, 2017 · لماذا لا تشرب الأرض الدماء؟. May 09, 2017 · لماذا لا تشرب الأرض الدماء؟. نوع السائل:إذ أنه كلما كان السائل ذو كثافة أكبر، يتم امتصاصه ببطيء أكثر. وقد ورد عن لسان الإمام علي بن الحسين رضي الله عنه بأنه وقت قتل قابيل أخيه هابيل لم يدرك كيف يقتله حتى أن أتاه الشيطان اللعين، وذكر عليه وقت أخبره أن يقوم بوضع رأسه فيما بين الحجرين ثم قتله، وحينما فعل ذلك لم يدرك ماذا يفعل عليه أن يقوم فيما بعد، وقتها أرسل الله غرابان وقام أحدهما بقتل الآخرعقب مشاجرة بينهما فقام الذي قتل الآخر بصنع حفرة بواسطة مخالبه وثم دفن الغراب المقتول فيها وهنا قال قابيل (ياويلتي عجزت أن أكون مثل هذا الغراب فأواري سوأة أخي)،وفي ذلك قال تعالى في كتابه الكريم (فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الْأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ ۚ قَالَ يَا وَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment