الارض مسطحة او كروية من القران

الارض مسطحة او كروية من القران. .تنسف كروية ودوران الارض ( الارض مسطحة) الارض المسطحة : * فكما نلاحظ في تفسير هذه الايه ان الله سطّح الارض , ولا يقول لنا قائل ان المقصود هو جزء من الارض وليس كامل الكرة الارضية لانه واضح من الاية التي قبلها ( والى السماء كيف رفعت ) هو يتكلم عن كامل السماء وكامل.

"بي أو بي": الأرض مسطحة و"ناسا" تخدعنا | مجلة عرب 48 | عرب 48
"بي أو بي": الأرض مسطحة و"ناسا" تخدعنا | مجلة عرب 48 | عرب 48 from data.arab48.com

جميع الكواكب التي نرصدها سواء بالعين المجردة او بالتيلسكوب نراها كروية. كثر الكلام والنقاش في هذا الموضوع بين من يتبع عقله ومن يتبع هواه ! لقد وصلنا إلى القرن الواحد والعشرين ولا يزال هنالك من يدّعي بأنّ الأرض ليست كروية وإنمّا مسطحّة، والمضحك المبكي بأنّ هنالك جمعية خاصة بهم يروجون لهذا الهراء!

سواء كانت #الأرض_مسطحة أو كروية أو محدّبة (نصف كرة) فما الإشكال هنا؟!

على الرغم من اننا نعيش في زمن حيث رُحَل الفضاء اصبحت تحدث بشكل روتيني، وكذلك المناطيد عالية الارتفاع وتجربة فيليكس الادلة التي استخدمها الانسان لمعرفة كروية الارض: ( ولمن فقد كود الدخول : جميع الكواكب التي نرصدها سواء بالعين المجردة او بالتيلسكوب نراها كروية. تتضمن هذه الإجراءات الحصول أولا على الإقامة المؤقتة، ثم الحصول على الإقامة الدائمة، ثم التقدم للحصول على الجنسية الروسية، وتتوقف المدة التي تستغرقها هذه الإجراءات على عدد من الظروف، من بينها، الأسباب التي توفر الحق للمتقدم في الإجراءات المبسطة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment