الارضة وعلاجها

الارضة وعلاجها. إن الأرضة التى تعيش تحت الأرض هى أشد الحشرات تدميراً للخشب. More images for الارضة وعلاجها »

مكافحة النمل الأبيض الرمة أو الأرضة - شركة الفردوس
مكافحة النمل الأبيض الرمة أو الأرضة – شركة الفردوس from alfordous.com

ويعيش النمل الأبيض يعيش معيشة إجتماية فى شكل مستعمرات تختلف عنالنمل العادى فى كثير من الأمور، ويتغذى على مادة السيللوز المتواجدة فى الطبيعة حيث يهاجم المنازل المبنية بـالطوب اللبن، وقد يؤدى لإنهيار المبنى، كما يهاجم ممتلكات الإنسان من خلال الحوائط مثل المواد المخزونة والأقمشة والأثاث والأبواب والنوافذ الخشبية والأرضيات الباركيه، وأيضا يهاجم أشجار النخيل والفاكهةمما قد يسبب موتها أو الحصول على محصول منخفض. See full list on alfallahalyoum.news التحقق من المنزل وفحصه بشكلٍ دوري، واتخاذ إجراءاتٍ احترازيّة سريعة؛ للحد من تفاقم المشكلة وعلاجها فور التنبؤ بوجود النمل في المنزل، ويُمكن طلب الفحص الدوري من أخصائيي إبادة الآفة عند الشك بوجودها في المنزل.

ويعيش النمل الأبيض يعيش معيشة إجتماية فى شكل مستعمرات تختلف عنالنمل العادى فى كثير من الأمور، ويتغذى على مادة السيللوز المتواجدة فى الطبيعة حيث يهاجم المنازل المبنية بـالطوب اللبن، وقد يؤدى لإنهيار المبنى، كما يهاجم ممتلكات الإنسان من خلال الحوائط مثل المواد المخزونة والأقمشة والأثاث والأبواب والنوافذ الخشبية والأرضيات الباركيه، وأيضا يهاجم أشجار النخيل والفاكهةمما قد يسبب موتها أو الحصول على محصول منخفض.

ولكن يمكن أن يؤدي الدُّراق كبير الحجم إلى صعوبة في التنفس، أو البلع ويمكن أن ينتج عنه سعال وبُحَّة في الصوت. تعيش حشرة النمل الأبيضبصورة خفية تحت سطح الأرض أو فى داخل قطع الأثاث والأرضيات والعروق الخشبية تقوم بمهاجمة أهدافها عن طريق أنفاق تمتد من أسفل سطح الأرض إلى أعلى على شكل أنابيب على الحوائط أو الأشجار بعيدا عن الضوء والجفاف. See full list on mawdoo3.com استخدام بعض أنواع الأخشاب المُضادة للنمل الأبيض والتي لايُمكنه اختراقها عند صنع سياجات الحدائق والجدران الاستناديّة حول المنزل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment