البناء على ارض زراعية

البناء على ارض زراعية. هل استطيع البناء على ارض مرهونه للبنك. قطعة ارض زراعي 100م مدفونه تحتوي على بتلو العنوان الحر شارع مرطبات الاسكيمو.

مقتل مزارع بطلقات نارية لخلاف على حد أرض زراعية بقنا ...
مقتل مزارع بطلقات نارية لخلاف على حد أرض زراعية بقنا … from i2.wp.com

رفضت البناء على الارض الزراعية واخذت قطعة ارض بالمنيا الجديدة شربنا المر حتى تم تسديد ثمن القطعة كاملا وترخيص البناء واعطينا مهلة لاثبات الجدية خلال المهلة استطعنا الحفر وبناء القواعد ولاعمدة قبل الموعد المفاجأه تم الغاء. الحاج\احمد منصور شادي 4.8 كيلو متر. تمتد هذه الأرض على مساحة 63,000 متر مربع، وتحتوي على 1500 شجرة جوز من نوع تشاندلر، وبعمر ثمانية سنوات.

ارض زراعية في القرنة (محافظة الدوادمي) قطعتين متلاصقتين كل وحده بصك ماعليها قروض فيها بير (فوق ٢٠٠م) للبيع ارض بموقع مميز جدا شرق المدينة على ثلاث شوارع منها الدائري الثالث مباشرة (طريق الملك خالد)عرض ١٠٠م.

هذا العرق يشير إلى خطر على صحتك. الحاج\احمد منصور شادي 4.8 كيلو متر. يندرج البناء علي الأراضي الزراعية تحت قانون الزراعة رقم 63 لسنة 1961، والذي تم تعديله علي عدة مراحل فكانت أول مرحلة لتعديل قانون الزراعة ولهذا نحذر جميع المواطنين من مغبة البناء علي الأرض الزراعية أو شراء أرض زراعية بنية البناء عليها لأنك بهذا تضع نفسك تحت طائلة. يقف الكثيرين عند بداية الشروع في عملية البناء امام معضلة وهي المال اللازم لإكمال المشروع وحتي يتسني لك عمل دراسة جدوى كاملة للمشروع قد يكون ذلك مكلف ويستنفذ جهدا ليس بالقليل ولكن ذلك لابد منه حتي تكون واقف علي ارض صلبة اذا ما بدأت في مشروعك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment